Accessibility links

المجد السوري والهلال السوداني في دمشق اليوم الأحد ضمن منافسات دوري أبطال العرب


تتجه أنظار مشجعي كرة القدم من السوريين والسودانيين إلى الملعب السوري لمشاهدة المنافسة القوية بين فريقي الهلال السوداني والمجد السوري في منافسات دوري أبطال العرب مساء اليوم الأحد .وأوردت صحيفة تشرين أن قلوب السوريين وأنظارهم وقلوبهم مع فريق المجد في لقائه المنتظر أمام الهلال السوداني في إياب الدور الأول من دوري أبطال العرب .

ولا بديل للمجد إلا للتسجيل والفوز بعد خسارته ذهاباً في أم درمان 3/2. ‏ وقال مدرب المجد الكابتن مهند الفقير الذي إن ظروف هذه المباراة تختلف عن المباراة الماضية في أم درمان لعدة أسباب هي أن فريق الهلال السوداني وقبل لقاءنا معه ذهاباً لم يخسر منذ 5 سنوات ولم يدخل مرماه سوى هدفين منذ أربع سنوات على أرضه وخلال البطولة الإفريقية لم يدخل مرماه أي هدف إلى جانب تعصب الصحافة في السودان لهذا الفريق لذلك دخلنا المباراة بحذر شديد وخطة دفاعية بحتة، لكننا وبعد نهاية الشوط الأول بهدفين ثم تسجيلهم هدفاً ثالثاً مع بداية الشوط الثاني لعبنا بخطة مختلفة وقمت بتبديلات هجومية أدت لتسجيلنا هدفين وهذا يعني أننا قادرون على ذلك.

وأضاف" ولأننا اليوم في دمشق والظروف تختلف عن مباراة أم درمان سنلعب بكل قوة لتحقيق الفوز الذي نستحقه وسنمتلك زمام المبادرة ونضغط على حامل الكرة وهذا لا يمنع الحذر الدفاعي لأن الفريق السوداني يتمتع بخط هجوم قوي وفعال وسريع. ‏ التشكيلة المتوقعة ‏ يتوقع أن تكون تشكيلة فريق المجد مساء اليوم على الشكل التالي: ‏ سامر سعيد/حارس/ وفراس معسعس ـ معن الراشد ـ علي دياب ـ عثمان عثمان ـ زاهر ميداني ـ علي الرفاعي ـ سامر عوض ـ محمد الواكد ـ رجا رافع ـ بشار قدور. ‏ بقي أن نذكر أن المباراة تقام على أرض ملعب العباسيين الساعة 30،9 ليلاً وقد أعلنت إدارة نادي المجد فتح أبواب الملعب مجاناً لمؤازرة فريق المجد وتشجيعه كما أعلن رئيس النادي عن مكافأة مالية قدرها 10000 آلاف ليرة سورية لكل لاعب في حال الفوز. ‏
XS
SM
MD
LG