Accessibility links

انترميلان حامل اللقب يتقدم على وصيفه روما 4-1 في منافسات الدوري الإيطالي


حسم إنتر ميلان حامل اللقب مباراة القمة مع وصيفه روما وهزمه 4-1 في عقر داره في قمة المرحلة السادسة للدوري الإيطالي لكرة القدم لينفرد بالقمة، فيما تراجع الخاسر للمركز الثالث وبات مهددا بالتراجع أكثر من ذلك.

ودخل الفريقان لقاء القمة على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية وهما يتقاسمان موقع الصدارة، لكن روما تلقى ضربة موجعة بطرد نجمه الفرنسي لودفيك جيولي في الدقيقة 28 ليخرج في النهاية بخسارة كبيرة هي الأولى له هذا الموسم.

ولمس جيولي الكرة بيده متعمدا داخل منطقة الجزاء فطرده الحكم واحتسب ركلة جزاء سجل منها إنتر ميلان هدفه الأول عبر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف، قبل أن يخرج من الملعب في بداية الشوط الثاني بسبب الإصابة.

ورغم النقص العددي نجح روما في معادلة النتيجة عبر سيموني بيروتا (54)، لكن رد إنتر جاء سريعا حيث عاود تقدمه عبر الأرجنتيني هرنان كريسبو (57) قبل أن يضيف هدفين آخرين بواسطة الأرجنتيني الآخر خوليو كروز (60)، والمدافع الكولومبي إيفان كوردوبا (68).

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن روما الذي يبدو في طريقه لفقد المركز الثالث بالنظر إلى أن كثيرا من الفرق يمكنها القفز إلى هذا المركز وهي يوفنتوس ونابولي وباليرمو.
XS
SM
MD
LG