Accessibility links

الشباب السعودي وضيفه البنزرتي التونسي في لقاء الإياب بإستاد الأمير فيصل بالرياض الاثنين


يلتقي الشباب السعودي مع ضيفه البنزرتي التونسي غدا الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إياب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم، وهو يملك أفضلية التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه ذهابا 2-1.

وسيبحث البنزرتي عن الفوز بأكثر من هدف حتى يضمن التأهل وهو ما لا يرغبه الشباب، خاصة وان اللقاء يقام على أرضه وبين جماهيره وبالتالي يبحث الفريق السعودي عن تأكيد فوزه في لقاء الذهاب في ظل الاستقرار في المستوى الفني الذي يعيشه هذه الأيام.
BR> ويسعى الشباب إلى عدم إضاعة فرصة التأهل بعد أن منحه فوزه في لقاء الذهاب أفضلية الوصول إلى المرحلة المقبلة بالإضافة إلى انه استطاع ان يتخطى أزمة فقدان النقاط في الدوري المحلي عندما كسب لقاءاته الأخيرة وأصبح المدرب هيكتور قادرا على توظيف إمكانيات اللاعبين حسب قدراتهم الفنية.

ويعود إلى تشكيلة الشباب الغاني اترام الذي قدم مستوى جيدا في اللقاء السابق وإلى جواره يتواجد ناصر الشمراني كبديل للمحترف مايكل صاحب الهدفين في اللقاء الماضي. ومن جانبه يدخل البنزرتي اللقاء بحثا عن الفوز فقط حتى يجدد آماله بالتأهل وتعويض خسارته السابقة وسيحاول مدربه بلقاسم تدارك أخطاء لقاء الذهاب خاصة من قبل خط الدفاع.

فعدم الانسجام كان واضحا بين لاعبيه رغم محاولات يوسف الجناوني لسد الثغرات وفدائية الحارس حسان البيحاوي، الا ان عدم المساندة من لاعبي خط الوسط أثرت على المدافعين ويبقى لاعب الوسط رياض بوعزيزي من أفضل الأسماء المتواجدة في الفريق لما يمتلكه من خبرة كبيرة، بالإضافة إلى تواجد عدلان والمتحرك القنطاسي. وسيعتمد بلقاسم على المحترفين هنري وكمار في خط الهجوم لحل مشكلة السلبية التي كان عليها في اللقاء الماضي.
XS
SM
MD
LG