Accessibility links

مقتل الرجل الذي حاول ابتزاز توم كروز


أعلنت السلطات الأميركية السبت أن رجلا حاول ابتزاز النجم توم كروز بصور مسروقة لحفل زفافه في ايطاليا من الممثلة كيتي هولمز، وجد ميتا في منزله.

وقال اللفتاننت انتوني لوبيز المتحدث باسم دائرة شرطة فينكس - أريزونا انه تم العثور على ديفيد هانز شميت "ميتا في منزله قرابة الساعة الثالثة من فجر الجمعة".

وذكرت صحيفة أريزونا ريبابليك على موقعها الالكتروني أن شميت انتحر، وذلك نقلا عن أخيه الذي قال إن شقيقه أصيب بانهيار عصبي.

وكان مكتب التحقيقات الفدرالي اعتقل شميت في يوليو/تموز بعد محاولته بيع كروز صورا لحفل زفافه الذي جرى في 2006 مقابل مبلغ لا يقل عن مليون دولار.

واعترف شميت بالتهمة الموجهة إليه مقابل اتفاق قضائي وضع بموجبه قيد الإقامة الجبرية في منزله.

وداهمت الشرطة منزل شميت بعدما لاحظت أن جهاز التعقب الذي وضعته في كاحله لا يتحرك.

وكان من المقرر أن يمثل شميت أمام محكمة فدرالية في 11 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال محامي كروز برترام فيلدز في وقت سابق إن شميت اتصل بالممثلين القانونيين للنجمين محاولا بيعهم "آلافا من الصور" تعود إلى حفل الزفاف "مقابل مبلغ من سبعة أرقام"، ما يعني على الأقل مليون دولار.

وقال المحامي إن كروز "ليس ضالعا شخصيا في هذا الأمر كونه موجودا في ألمانيا" لتصوير فيلم فالكيري الذي يؤدي فيه دور ضابط ألماني يحاول اغتيال ادولف هتلر.

وبحسب موقع "ذي سموكنغ غان" الالكتروني الذي نقل الخبر فان شميت معروف في أريزونا بأعماله المتعلقة بالأفلام الإباحية للنجوم.

وتزوج توم كروز وكيتي هولمز في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2006 في قلعة تعود إلى القرون الوسطى في براتشيانو قرب روما. وبيعت صور العرس حصريا إلى ثلاث مجلات متخصصة بأخبار المشاهير.
XS
SM
MD
LG