Accessibility links

ثلاثة لاعبين جدد بينهم برازيليان إلى قائمة المنتخب القطري في تصفيات مونديال جنوب إفريقيا


ضم مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الاوروغوياني جورج فوساتي الجمعة ثلاثة لاعبين جدد بينهم برازيليان حصلا مؤخرا على الجنسية، وذلك بعد بوم واحد فقط من إعلان قائمة أولى من 26 لاعبا لخوض تصفيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

واللاعبون الجدد الثلاثة هم مشعل عبدالله مهاجم السيلية، وماركوني اميرال الذي يلعب في الشمال منذ 4 سنوات، وفابيو سيزار الذي دافع عن ألوان العربي 3 مواسم قبل انتقاله مطلع الموسم الحالي إلى أم صلال.

ويبدأ المنتخب القطري التصفيات في 6 فبراير/شباط ضد نظيره الاسترالي ضمن المجموعة الأسيوية الأولى التي تضم أيضا العراق والصين.

وبدأ "العنابي" استعداداته الجمعة في الدوحة حيث يخوض مباراتين وديتين مع إيران وسوريا في 9 و13 من الشهر الحالي في طهران ودمشق على التوالي، ويختتم مبارياته الودية بلقاء الدانمارك في 27 منه في الدوحة قبل المغادرة في اليوم التالي إلى ملبورن.

وانضم مشعل عبدالله وماركوني وفابيو إلى اللاعبين الـ 26 محمد صقر وعبدالله كوني ووسام رزق ومحمد غلام وطلال البلوشي وماجد محمد وإبراهيم ماجد ومسعد الحمد وعلي حسن عفيف وعلي سند النعيمي وخلفان إبراهيم خلفان وإبراهيم الغانم وسيد البشير ورجب حمزة وحسين الرميحي وسعد الشمري وفهيد الشمري وعبد العزيز علي وبلال محمد ومصطفى محمد عبدالله وسلمان مصبح وعبد الرحمن مصبح ووليد محي الدين ومجدي صديق ومحمد السيد عبد المطلب.
XS
SM
MD
LG