Accessibility links

ساركوزي يستعد للزواج وتقارير تشير إلى تراجع شعبيته


كشفت صحيفة Journal du Dimanche الفرنسية أن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي قد حدد التاسع من فبراير/ شباط موعدا للاقتران بصديقته عارضة الأزياء السابقة الايطالية كارلا بروني .

وأفردت الصحيفة مساحة كبيرة من صفحتها الأولى تحت عنوان يقول"انهما مقبلان على الزواج ، في التاسع من فبراير/ شباط" وتحته صورة لساركوزي وبروني بالنظارات الشمسية أثناء زيارتهما البتراء.

وأضافت الصحيفة ان ساركوزي أهدى كارلا خاتما مرصعا بالماس عند طلبه الزواج منها و كان ردها على طلبه: " سيدي الرئيس ليس لدي ما يدفعني لرفضك".

ويتزامن هذا التقرير مع استطلاع للرأي نشرت نتائجه صحيفة Le Parisien الفرنسية اليومية والذي يشير الى تراجع شعبية ساركوزي حيث ذكر 48 بالمائة من المستطلعة اراؤهم انه تمادى كثيرا في الكشف عن تفاصيل حياته الخاصة.

وقال ستيفان روزيه نائب المدير العام لوكالة CSA لاستطلاعات الرأي التي أجرت الاستطلاع للصحيفة إن التغطية الإعلامية المكثفة لحياة ساركوزي الخاصة قد أثارت استياء القطاعات المحافظة من المجتمع الفرنسي حيث اعتبروا ان ذلك يؤثر سلبا على دوره كرئيس للجمهورية.

الجدير بالذكر أن ساركوزي قد تعرف علي كارلا في لقاء جري في الأليزيه في الشهر الماضي، ثم عاد والتقاها علي عشاء في بيت خبير للتسويق التجاري والحملات الإعلامية .

XS
SM
MD
LG