Accessibility links

الهلال يكتسح الوحدة في أقوى مواجهات الدوري السعودي الممتاز


استعاد الهلال نغمة الانتصارات عقب فوزه على الوحدة 1-صفر في مباراة مؤجلة من الخامسة في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم أقيمت اليوم الاثنين على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

وسجل سلمان المؤشر الهدفين في الدقيقة 45 فارتفع رصيد الهلال إلى 26 نقطة في المركز الثالث مقابل 19 للخاسر. وبدأ الهلال المباراة بهجمات متتالية، وسدد محمد الشلهوب كرة قوية تصدى لها الحارس عساف القرني (13)، وتسديدة أخرى من عمر الغامدي (16).

وانطلق الليبي طارق التايب بكرة من هجمة مرتدة من الجهة اليسرى ومرر الكرة إلى المحترف الكونغولي ليليو لعبها عكسية باتجاه المرمى وأنقذ المدافع سليمان أميدو الموقف في الوقت المناسب (23). وسدد طلال الخيبري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في أول محاولة للوحدة صدها الحارس محمد الدعيع على دفعتين (27)،

ونشط الوحدة في الدقائق الأخيرة لكن المؤش فاجأ أصحاب الأرض بهدف التقدم من كرة سددها أرضية على يسار عساف القرني بعد أن انكشف المرمى أمامه (45).

وفي الشوط الثاني، توغل التايب بكرة من الجهة اليسرى ولندفع ليليو لها قبل أن يسددها إلا أن عساف القرني أنقذها في الوقت المناسب (56)، وسدد الغاني جونيور كرة قوية ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى الهلال (63).

وتلاعب التايب بأكثر من لاعب وسدد كرة تصدى لها القرني ولم تجد من متابع (76)، واستمرت أفضلية الهلال حتى النهاية دون تعديل في النتيجة.

XS
SM
MD
LG