Accessibility links

دوكاتي يكشف عن دراجته الجديدة وستونر يؤكد عدم تخوفه من روسي


قدّم فريق دوكاتي رسميا دراجته الجديدة لموسم 2008 ديسموديتشي جي بي 8 للمشاركة في بطولة العالم للدراجات النارية فئة Moto GP.

وكشف بطل العالم الاسترالي كايسي ستونر وزميله الايطالي ماركو ميلاندري عن الدراجة الجديدة في حفل استعراضي في مادونا دي كامبيليو الايطالية.

وحاز ستونر على اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام التي جاهر أمامها بعدم تخوفه من تحول منافسه الايطالي فالنتينو روسي دراج ياماها إلى استعمال إطارات بريدجستون، مقللا من شأن هذه الخطوة وخطورتها على حظوظه في الاحتفاظ بلقبه الموسم المقبل.

وكان ستونر قد سيطر على فعاليات الموسم الماضي محرزا 10 انتصارات بفضل تفوق دراجته المزودة بإطارات بريدجستون على تلك التي قادها روسي ثالث الترتيب العام وقد زودت بإطارات ميشلان، ما دفع الأخير إلى تحميل مسؤولية عدم ارتقائه إلى المستوى المطلوب للمصنع الفرنسي طالبا من فريقه وقف التعاون معه.

وقال ستونر إن الأمور لن تختلف مع تحول روسي إلى بريدجستون. وتابع: "نعيش دائما سباقا ضد الساعة حيث نحاول إخراج أفضل ما عندنا وإيجاد التعديلات المثالية للدراجة. العام الماضي لم يجد القلق طريقه إلى نفوسنا لأننا لم ننظر إلى الآخرين، بل انصب تركيزنا على عملنا وخياراتنا في كل سباق وقد نجح الأمر، لذا اعتقد أننا سنستمر في النسج على المنوال عينه هذه السنة أيضا".

وأكد ستونر مرة جديدة عدم تخوفه من الخطوة التي أقدم عليها فالنتينو، بعد مشاهدة التجارب الأولى له التي لم تكن مميزة.

XS
SM
MD
LG