Accessibility links

المريخ السوداني يعيد تسجيل باولينو ويتعاقد مع المدرب الألماني كروجر



فجّر المريخ السوداني مفاجأة كروية في الوسط الرياضي السوداني عندما قطع شوطاً بعيداً في تجنيس محترفه البرازيلي باولينو حتى يعود لصفوفه من جديد بالجنسية السودانية .

وكان الخيار الوحيد لعودة باولينو إلى صفوف المريخ حصوله على الجنسية بعد أن حصل النيجيري سولي شريف على الجنسية السودانية للتسجيل في الهلال.

على صعيد آخر تعاقد نادي المريخ مع المدرب الألماني مايكل كروجر الذي لعب دورا ً كبيراً في عودة باولينو من جديد عندما شاهد عدد من الأشرطة لمباريات المريخ في الموسم الماضي وسأل عن أربعة لاعبين هم قلق وسفاري وباولينو والعجب وطالب بضرورة إعادة البرازيلي على وجه السرعة. ويتوقع أن تكتمل الخطوة خلال اليومين القادمين بعد عودة باولينو للخرطوم .

وكان المريخ قد حسم بداره الثلاثاء ملف التدريب بصورة نهائية بعد تعاقده مع الألماني مايكل كروجر لمدة ثلاث سنوات بحضور السيد عثمان الدقير رئيس اللجنة المكلفة باختيار المدرب ومهندس الصفقة بجانب مساعد الرئيس الباشمهندس عبد القادر همد وعضو المجلس حسن يوسف ووكيل المدرب احمد عباس المصري الجنسية.

بالإضافة إلى الثنائي العراقي سعد عطية وعلاء عبد الزهرة وتم توقيع العقد بصورة رسمية بين الطرفين حيث مثل نادي المريخ السيد عثمان الدقير ووقع الألماني مايكل كروجر كطرف ثاني في العقد والذي ينتهي في ديسمبر من عام 2010م.
XS
SM
MD
LG