Accessibility links

رسميا.. نهائي ليبرتادوريس في مدريد


ملعب سانتياغو برنابيو

أعلن الاتحاد الأميركي الجنوبي لكرة القدم "كونميبول" الخميس أن مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وقال رئيس الاتحاد أليخاندرو دومينغيز إن المباراة ستقام في التاسع من كانون الأول/ديسمبر المقبل على ملعب نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت وسائل إعلام عدة سربت أسماء بعض المدن لاستضافة المباراة منها أسونسيون في أوروغواي والدوحة القطرية وجنوى الإيطالية، وبيلو هوريزونتي البرازيلية، وملعب نو كامب في برشلونة الإسبانية.

تحديث (22:40 تغ)

ذكرت تقارير صحافية إسبانية الخميس أن ملعب سانتياغو برنابيو العائد لنادي ريال مدريد، قد يكون خيارا لإقامة مباراة الإياب لنهائي كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين الأرجنتينيين ريفر بلايت وبوكا جونيورز.

وكتبت صحيفة "إل باييس" على موقعها الإلكتروني "حسب المصادر المطلعة على المفاوضات، أنجز الاتفاق بنسبة 90 في المئة، والطرفان يأملان بأن يكون في استطاعتهما الإعلان عنه" في وقت لاحق الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإسباني وريال مدريد منحا الضوء الأخضر لإقامة نهائي المسابقة الأميركية الجنوبية الموازية لدوري أبطال أوروبا.

وذهبت صحيفة "آس" المدريدية أبعد مما أوردته "إل باييس"، مؤكدة أن المباراة ستقام في 9 كانون الأول/ديسمبر المقبل في الساعة 20:30 ت غ.

كما أشارت صحيفة "إل موندو" بدورها لاحتمال إقامة المباراة في برنابيو.

وكان اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" أعلن الثلاثاء أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين في الثامن من كانون الأول/ديسمبر أو التاسع منه، وذلك بعدما أرجئت من موعدها المقرر السبت الماضي، اثر اعتداء مشجعي ريفر بلايت على الحافلة التي تقل لاعبي بوكا جونيورز.

XS
SM
MD
LG