Accessibility links

مالك ليستر سيتي وابنته كانا على متن المروحية المحطمة


فيتشاي سريفدانابرابا

قال مصدر مقرب من ليستر سيتي إن رجل الأعمال التايلاندي فيكاي سريفادهانابرابا مالك النادي الانكليزي، كان ضمن خمسة أشخاص على متن طائرة هليكوبتر تحطمت بجوار الملعب الخاص بالفريق مساء السبت.

وأضاف المصدر الأحد أن ابنة سريفادهانابرابا كانت ضمن ركاب المروحية أيضا إلى جانب طيارين اثنين وشخص خامس لم تتبين هويته بشكل فوري.

وتابع المصدر أنه لا توجد تفاصيل مؤكدة عن نجاة أي شخص، لكنه أكد أن كلود بويل مدرب ليستر لم يكن على متن الطائرة.

من جانبها قالت شرطة ليستر الأحد إن التحقيقات في الحادث ستستمر خلال الأيام المقبلة.

وذكرت في بيان "استجابت الشرطة وفرق الإسعاف والإطفاء والحماية المدنية في ليستر للموقف عند وقوع الحادث الليلة الماضية وتستمر التحقيقات اليوم بقيادة وحدة التحقيقات في حوادث الطيران".

وأضافت أنه بمجرد أن يتسنى التأكد من تفاصيل تتعلق بالحادث سيتم الكشف عنها.

ويحظى سريفادهانابرابا، وهو أب لأربعة أبناء ومؤسس شركة كينغ باور إنترناشونال العملاقة للأسواق الحرة، بشعبية كبيرة لدى الجماهير بعد أن اشترى النادي المغمور في 2010 قبل أن يمضي ليفاجئ عالم كرة القدم ويفوز بلقب الدوري الممتاز في 2016.

وفي تايلاند، قال مسؤولون في شركة كينغ باور إنهم لا يستطيعون التعليق على الحادث أو تأكيد أن سريفادهانابرابا كان على متن الطائرة عندما خرجت عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة.

ولم يصدر ليستر تعليقا رسميا بخصوص مالك النادي.

وتحطمت الطائرة في مرأب سيارات النادي. وقال شهود عيان إن الهليكوبتر تجاوزت الملعب قبل أن تبدأ في الدوران حول نفسها قبل أن تسقط على الأرض وتتحول إلى ألسنة لهب.

تحديث (السبت 27 أكتوبر 22:15 ت.غ)

تحطم مروحية مالك نادي ليستر سيتي الإنكليزي

تحطمت مروحية تابعة لمالك نادي ليستر سيتي الإنكليزي فيتشاي سريفدانابرابا في موقف للسيارات خارج النادي السبت، حسب وسائل إعلام بريطانية.

وقالت شرطة ليستر في تغريدة إنها كانت تتعامل مع حادثة بالقرب من ملعب كينغ باور وأن فرق الطوارئ أيضا كانت في الموقع.​

​وما زال من غير المعروف إذا كان مالك ليستر سيتي موجودا داخل المروحية أم لا، لكم صحيفة ديلي ميل البريطانية قالت إنه كان على متنها.

ونشر مغردون صورة للمروحية قبل إقلاعها من الملعب الذي كان يستعد لاستضافة مباراة ليستر سيتي ووستهام، ويظهر فيها مالك النادي وهو في طريقه لركوب المروحية على ما يبدو.​

​وغالبا ما يترك سريفادانابرابا الذي أنفق الملايين لتطوير النادي، ملعب ليستر بطائرته المروحية من وسط المستطيل الأخضر.

ولم يتم التأكد من هوية الطيار والركاب أو تعرضهم لإصابات.

XS
SM
MD
LG