Accessibility links

بالفيديو.. محمد صلاح يرد على الاتحاد المصري


جانب من فيديو محمد صلاح

فتح اللاعب الدولي محمد صلاح النار على الاتحاد المصري لكرة القدم، واتهمه بتضليل الجمهور بشأن حقيقة أزمته.

وقال صلاح في فيديو بثه على صفحته بفيسبوك "أسهل طريقة للتضليل، إنك تشوف المشكلة بسيطة وإن المشكلة مع صلاح.. وإن صلاح مبيحبش بلده".

وكان الاتحاد قد قال في بيان إن طلبات اللاعب غير منطقية ومبالغ فيها،

وكانت خطابات محامي صلاح للاتحاد قد تم تسريبها، والتي يطلب فيها ضمانات لعدم تكرار مع حدث في معسكر كأس العالم، وذلك قبل مباراة المنتخب المقررة مع النيجر في القاهرة في الثامن من سبتمبر المقبل.

واتهم صلاح المسؤولين عن بتسريب الخطابات قائلا "قالوا إنه لم تكن هناك خطابات والآن أصبحت موجودة، عندما قلت إني هنزل فيديو.. هما في الأول نزلو خطاب وبعد كده قالوا الخطاب مش تبعنا لكن أنا عارف كويس إن الخطاب بتاعكم".

وكان الاتحاد قد نفى البيان الذي نشره البعض على مواقع التواصل الاجتماعي ونال الكثير من الانتقادات وطالب البعض الاتحاد بتقديم استقالته.

شاهد الفيديو:

تحديث 18:53 ت.غ

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاثنين "المبالغة في الطلبات غير المنطقية"، فيما يتعلق بالأزمة بينه وبين مهاجم ليفربول محمد صلاح.

وقال الاتحاد في بيان إنه "لن يسمح لأي طرف ثالث بإثارة الفتنة بينه وبين أي من أبنائه باعتباره الداعم الأساسي لهم"، في إشارة لوكيل اللاعب.

وتابع "في حالة تمادي الطرف الثالث في مثل هذه التصرفات فإن الاتحاد المصري لكرة القدم سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لحل مثل هذه الأمور".

ونقلت وسائل اعلام محلية عن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد قوله إن " رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح طلب توفير حارس عند الغرفة التي يتواجد فيها اللاعب اثناء مشاركته مع المنتخب وحارسين عند المصعد، وحارسين أثناء الانتقال لملعب التدريب، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق معه".

وأضاف أن "عباس طلب أيضا ضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة".

لكن عباس نفى ما جاء في تصريحات مجاهد، وقال في سلسلة تغريدة على تويتر " أسهل طريقة للتضليل هي تشويه مطالبنا!.. لم نطلب ابدا أن يتم ترتيب انتقالات لمحمد في المعسكرات منفردا بعيدا عن زملائه".

وتابع أن الطلبات المتعلقة بتنقلات اللاعب مرتبطة فقط بوصوله من انكلترا لمعسكرات المنتخب الوطني.

وأضاف "بالنسبة لمطلب توفير الأمن في فندق الإقامة أثناء المعسكرات ... هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عدم طرق باب غرفة محمد في الثانية فجرا والرابعة فجرا للتصوير وتوقيع أوتوجرافات".

وأعاد محمد صلاح نزاعه مع اتحاد الكرة المصري إلى الواجهة الأحد بعد أن اتهمه في تغريدة بتجاهل شكواه بشأن الاستخدام غير المصرح به لصوره.

وسرعان ما انتشرت تغريدة صلاح في مصر على نطاق واسع، حيث يتمتع اللاعب بشعبية جارفة.

من جهته قال محمد صلاح على فيسبوك إنه سيرد على "كل ما أثير في الساعات الأخيرة قريبا".

</form>

ومن المقرر أن يعود صلاح إلى الملاعب الدولية تحت قيادة المدرب الجديد خافيير أغيري في أيلول/ سبتمبر، حيث تواجه مصر النيجر في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

XS
SM
MD
LG