الأخبار / علوم و تكنولوجيا

يوتيوب و"الطيور الغاضبة" من أكثر التطبيقات استخداما في 2012

اللعبة الإلكترونية Angry Birds "الطيور الغاضبة"
اللعبة الإلكترونية Angry Birds "الطيور الغاضبة"
تطبيقات اللعبة الإلكترونية Angry Birds "الطيور الغاضبة" وأنستغرام وفيسبوك كانت من بين أكثر التطبيقات التي تم تحميلها في 2012، وتربعت على عرش التطبيقات الذكية بالرغم من ظهور"نجوم" جديدة في عالم الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية.

فقد أوردت شركة (فلوري) لتحليل البيانات، أن المستهلكين قضوا ساعتين يوميا في المتوسط خلال 2012 في استخدام تطبيقات الهواتف المحمولة بزيادة قدرها 35 بالمئة مقارنة مع 2011.

ويتصدر موقع يوتيوب واللعبة الإلكترونية Angry Birds "الطيور الغاضبة" قائمتة التطبيقات المجانية والمدفوعة على الترتيب في نافذة التطبيقات الخاصة بشركة أبل (آب ستور)، لكن في نفس الوقت انضمت بضعة تطبيقات صدرت في 2012 إلى قوائم التطبيقات الأكثر تحميلا وتحقيقا للإيرادات خلال العام.

واكتسبت لعبة درو سامثينغ أو (إرسم شيئا) على هواتف آي فون والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد شعبية كبيرة عند إصدارها في فبراير/ شباط حيث جاءت في المرتبة الثانية من حيث أكثر اللعب المدفوعة تحميلا في 2012 على أجهزة أندرويد وأبل.

وتستحوذ تطبيقات التواصل الاجتماعي والأخبار والترفيه وتعديل الصور والألعاب، اهتمام المستهلكين ومستخدمي الهواتف الذكية.

شروط نشر التعليقات على الموقع:
الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال"
للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع