افتتاح مدرسة خاصة بفريق برشلونة الإسباني في البصرة

شعار فريق برشلونة
شعار فريق برشلونة
حجم حروف النص - +
بغداد-ضياء النعيمي

من المقرر أن تشهد محافظة البصرة يوم الإثنين المقبل، افتتاح مدرسة خاصة بنادي برشلونة الكاتلوني في العراق.

وأكد المنسق العام لمنظمة ( CCBA) الدانماركية في العراق مدير مدرسة السلام الكروية في بغداد جمال لعيبي أن وفدا دانماركيا وآخر يمثل نادي برشلونة الإسباني سيحضر غلى محافظة البصرة تمهيدا لافتتاح مدرسة خاصة بالنادي الكاتلوني ضمن ثلاث مدارس تبنت شركة (شيل) الهولندية إنشاءها في العراق وعمان وقطر، مشيرا إلى أن المشروع سيتم إنجازه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف لعيبي في تصريح لـ"راديو سوا" أن الجانب العراقي عمل على تهيئة عدد كبير من اللاعبين و12 مدربا بهدف اعتماد الأصلح منهم للإنضمام إلى المدرسة وملاكيها الفني والإداري خلال المرحلة المقبلة.

وسبق لنادي ريال مدريد الغريم التقليدي لنادي برشلونة أن اتخذ خطوة مماثلة بإنشاء مدرسة كروية في مدينة أربيل وبدعم مشترك من إدارة النادي ووزارة الرياضة والشباب في إقليم كردستان.

شروط نشر التعليقات على الموقع: الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والمحطة بالكرامة الإنسانية والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع