الفارسة السعودية دلما ملحس تفشل في التأهل لاولمبياد لندن

الفارسة السعودية دلما ملحس الفارسة السعودية دلما ملحس
x
الفارسة السعودية دلما ملحس
الفارسة السعودية دلما ملحس
حجم حروف النص - +
فشلت الفارسة السعودية دلما ملحس، التي كان من المفترض ان تمثل المرأة السعودية في اولمبياد لندن في حجز بطاقتها حسب ما أعلن الاتحاد الدولي للفروسية.
 
وقال اينغمار دي فوس أمين عام الاتحاد الدولي للفروسية "خلافا لما أعلنته بعض وسائل الإعلام، فان الفارسة السعودية دلما ملحس لم تلب بعض الشروط وللأسف لن تشارك في اولمبياد لندن".
 
وتابع "ومع ذلك، فنحن نعلم أن اللجنة الاولمبية الدولية تراقب حالة عدد من الرياضيات السعوديات في العاب أخرى".
 
وعزا الاتحاد الدولي سبب عدم تأهل ملحس إلى الألعاب الاولمبية إلى انها تتحمل العبء الأكبر في إصابة جوادها ما منعها من تلبية الشروط المطلوبة.
 
ويأتي إعلان الاتحاد الدولي للفروسية فشل تأهل ملحس بعد يوم واحد فقط على بيان للسفارة السعودية في لندن أكدت فيه أن بلادها "ستسمح للمرأة السعودية بالمشاركة في الاولمبياد".
 
وقد أشارت تقارير صحافية أن ملحس التي شاركت في اولمبياد الشباب في سنغافورة قبل عامين بدعوة من اللجنة الاولمبية الدولية تعد من أقوى المرشحات لخوض غمار اولمبياد لندن 2012 بحكم جهوزيتها.

شروط نشر التعليقات على الموقع: الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والمحطة بالكرامة الإنسانية والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع