Accessibility links

logo-print

ياهو توسع نطاق خدمتها الإعلامية مع مجلتين إلكترونيتين وتطبيق للهواتف


ماريسا ماير مديرة شركة ياهو خلال عرض المنتجات الجديدة في إطار فعاليات معرض CES

ماريسا ماير مديرة شركة ياهو خلال عرض المنتجات الجديدة في إطار فعاليات معرض CES

وسعت شركة ياهو! الأميركية نطاق خدمتها الإعلامية مع إطلاق مجلتين إلكترونيتين وتطبيق مخصص للهواتف الذكية خلال فعاليات معرض مستهلكي الأجهزة الإلكترونية CES في لاس فيغاس.

وأكدت ماريسا ماير مديرة الشركة خلال عرض المنتجات الجديدة في إطار فعاليات معرض CES بمشاركة المغني جون ليجند ونجوم من البرنامج التلفزيوني "ساترداي نايت لايف" أن المجلتين "أنيقتان وجميلتان ومختلفتان"، مشيرة إلى أن الإعلانات ستدمج في محتوياتهما كما هي الحال في المجلات التقليدية.

ومجلة "ياهو! فود" Yahoo Food مخصصة لفن الطبخ أما مجلة "ياهوإ تيك" Yahoo Tech، فهي تبسط للقراء أحدث التكنولوجيات التي تم التوصل إليها في مجالات مختلفة.

تطبيق أخبار للهواتف الذكية

وكشفت ياهو! أيضا عن تطبيق يقدم مرتين في اليوم موجزا عن آخر المستجدات لمستخدمي الهواتف الذكية يحمل اسم "ياهو نيوز دايجست" Yahoo News digest.

كما أعلنت ماريسا ماير التي أبرمت عدة صفقات شراء منذ تبوئها إدارة الشركة في صيف العام 2012 عن شراء شركة "آفييت" Aviate المتخصصة في التنظيم التلقائي للتطبيقات على شاشات الهواتف الذكية بحسب عادات المستخدمين ومواقعهم والفترات الزمنية.

وأكدت "نعمل جاهدين لإعادة ابتكار نشاطات ياهو! الرئيسية".

وتسعى ماريسا ماير إلى إنعاش نمو الشركة من خلال استراتيجية قائمة على إبرام صفقات شراء واصطياد المواهب وتحديث الخدمات الأساسية التقليدية.

وهذا فيديو يقدم المزيد عن خدمات ياهو الجديدة وفق ما عرضت ماريسا ماير في معرص CES:

XS
SM
MD
LG