Accessibility links

logo-print

الجزائر أمام منافسة قوية ضد ألمانيا بعد تأهلها للدور الثاني


البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم

البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم

أسهب وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر في مدح روح المنافسة لدى فريقه بعدما حقق إنجازا اليوم الخميس بتأهله للمرة الأولى إلى الدور الثاني في كأس العالم لكرة القدم.

وقال المدرب البوسني بعد تعادل الجزائر 1-1 مع روسيا لتضمن المركز الثاني في المجموعة الثامنة وراء بلجيكا "أحب كمدرب أن أرى فريقي يقاتل بهذه الطريقة."

وأضاف "سيتحسن مستوانا. ربما في المباراة المقبلة ضد المانيا" في إشارة للقاء الفريقين في دور الستة عشر في بورتو اليجري الاثنين المقبل.

وتابع "إنهم فريق هائل. سيمثلون منافسا معقدا بالنسبة لنا. نحن فريق الجزائر الصغير ضد المانيا الكبيرة. أتمنى أن يقف (المشجعون) البرازيليون وراءنا. أعرف أن البرازيليين يحبون كرة القدم الفنية ويمكننا تقديم هذا. يمكننا إسعادكم وإن لم نكن في مستوى البرازيل."

وهذه أول مرة تتجاوز فيها الجزائر الدور الأول في كأس العالم في أربع محاولات.

وقال خليلوجيتش "نحظى بدعم كبير من العالم العربي ومن بلدان مثل يوغوسلافيا وحتى في البرازيل. الناس تحب المهارة والقوة. لا يسعني إلا أن أشعر بالفخر للطريقة التي أدى بها اللاعبون."

ورغم مزاجه المعتدل فإن خليلوجيتش نجح بذكاء في تجنب أسئلة عن الطريقة التي سيتعامل بها لاعبو الجزائر مع صوم رمضان وكذلك عن مستقبله مع الفريق.

المصدر: رويترز

XS
SM
MD
LG