Accessibility links

نشرت رويترز ثلاث صور لوزير الخارجية الأميركي جون كيري، وهو يحمل "كيسا بلاستيكيا" أثناء مغادرته قاعدة أندروز الجوية في ولاية ميريلاند الأميركية، السبت، للمشاركة في المؤتمر الدولي لإعادة إعمار غزة، الذي استضافته مصر، الأحد.

ولم تشر رويترز في تعليقها على الصورة إلى أي تفاصيل حول "الكيس البلاستيكي"، الذي كان يحمله كيري وهو يلوح لأحد الأشخاص بيده اليمنى قبل صعوده إلى الطائرة، بينما يده اليسرى تحمل حقيبة ذات لون بني.

وعلى الكيس ظهرت علامة سلسلة متاجر "Safeway" الأميركية.

وتحير مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بما حمله كيري في الكيس، خلال الرحلة التي تستغرق نحو 13 ساعة.

وتساءل نشطاء على فيسبوك عن سبب حمل كيري لهذا "الكيس" وما يوجد بداخله، ولماذا يحمله هو شخصيا مع وجود مساعديه وأفراد الحراسة الخاصة به.

وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بصور جون كيري والسؤال "ماذا يوجد في كيس جون كيري؟"، لتتراوح الأجوبة بين السخرية والاستهزاء والكوميديا.

هذه التساؤلات نقلها مراسل قناة الحرة ميشال غندور للمتحدثة باسم الخارجية الأميركية جين ساكي فردت بالقول: سأطلعك على سر. الوزير يحب الحلويات ولا أعرف ما إذا كان في الكيس حلويات. سأتحقق من الأمر.

وأضافت: الكيس يحمل علامة Safe Way وقد يكون فيه حلويات أو كعك سأرى ما إذا كان يمكنني أن أؤكد لك. ولكن لا أتـوقع أن يكون فيه شيء أكثر أهمية من ذلك.

المصدر: صفحة مراسل قناة الحرة ميشال غندور على فيسبوك

XS
SM
MD
LG