Accessibility links

تشيلسي يؤكد سعيه لضم روني وينفي وجود صفقة تبادل


لاعب مانشيستر يونايتد واين روني، أرشيف.

لاعب مانشيستر يونايتد واين روني، أرشيف.

أكد فريق تشيلسي الإنكليزي الأربعاء أنه قدم عرضا إلى غريمه المحلي مانشستر يونايتد بشأن مهاجمه الدولي واين روني، لكنه نفى أن يكون قد عرض على "الشياطين الحمر" 10 ملايين جنيه استرليني، إضافة إلى لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا أو المدافع البرازيلي دافيد لويز.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد رفض عرضا قدمه تشلسي بهدف الحصول على خدمات روني الذي يغيب عن الجولة الآسيوية- الأسترالية بسبب تعرضه للإصابة.

وأكد تشيلسي أنه "تقدم فعلا الثلاثاء بعرض خطي إلى مانشستر يونايتد بشأن انتقال واين روني"، دون أن يعطي أي تفاصيل حول قيمة العرض، لكنه شدد على أنه لم يعرض أيا من لاعبيه ضمن الصفقة.

وأوضح الفريق أنه و "رغم أن شروط العرض سرية، لكن لتجنب أي شكوك، وخلافا لما قيل لوسائل الإعلام في سيدني (حيث يعسكر مانشستر يونايتد)، فإن العرض لا يتضمن انتقال أو إعارة أي من لاعبي تشيلسي للنادي الأحمر".

ويدخل مانشستر يونايتد حقبته الجديدة بقيادة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز الذي خلف مواطنه اليكس فيرغوسون في نهاية الموسم الماضي، وهو تحت وطأة الحديث عن احتمال رحيل روني إلى الغريم اللندني.

ولم يخف مورينيو يوما إعجابه بروني وقد تحدث مؤخرا عن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، قائلا: "أعتقد أنه في عمر مثالي بالنسبة للاعبي كرة القدم: هناك النضوج، الخبرة الكبيرة، عنصر الشباب. الأمر يتعلق به وبما يريده، ما يجعله سعيدا".
XS
SM
MD
LG