Accessibility links

logo-print

بينما ينتظران النتائج.. كيف يقضي ترامب وكلينتون ثلاثاء التصويت؟


هيلاري كلينتون ودونالد ترامب

هيلاري كلينتون ودونالد ترامب

مسافة قصيرة فصلت مكتبي التصويت اللذين اختارهما مرشحا الرئاسة الأميركية الجمهوري دونالد ترامب والديموقراطية هيلاري كلينتون الثلاثاء للإدلاء بصوتيهما.

فقد استهلت كلينتون يومها بالتوجه إلى مدرسة ابتدائية قرب منزلها في شاباكوا ضواحي نيويورك، لتدلي بصوتها مرفوقة بزوجها بيل كلينتون.

ولقيت المرشحة الديمقراطية الترحيب من 150 شخصا كانوا بانتظارها في مكتب الاقتراع.

هيلاري كلينتون رفقة زوجها بيل

هيلاري كلينتون رفقة زوجها بيل

مباشرة بعد إدلائها بصوتها، خاطبت كلينتون سكان ضاحيتها في مقابلة أجرتها مع محطة إذاعية، حيث تحدثت عن برنامجها وعن ترقبها لنتائج الاقتراع، بحسب ما ذكرت صحيفة بيبل الأميركية.

المرشحة الديمقراطية، ستتوجه بعدها إلى مانهاتن، في نيويورك، حيث من المنتظر أن تمضي بقية اليوم رفقة عائلتها. تواجدها بالمنزل لا يعني خلودها إلى الراحة، وفق تقارير إعلامية، بل ستجتمع مع مجموعة من الخبراء والمحللين الذين سيعملون على تزويدها بآخر الأخبار حول توجهات الناخبين وعن أخبار منافسها دونالد ترامب.

وفي المساء من المنتظر أن توجه كلينتون كلمة لمناصريها والشعب الأميركي للاحتفال بالنصر، في حال فوزها بسباق الرئاسة.

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

وفي وسط نيويورك، صوت صباح الثلاثاء المرشح الجمهوري، وكان غريم كلينتون مرفوقا بأفراد أسرته.

دونالد ترامب

دونالد ترامب

دونالد ترامب يدلي بصوته

دونالد ترامب يدلي بصوته

وعكس كلينتون، سيمضي ترامب الساعات المتبقية لإعلان النتائج، في برجه بنيويورك، وفي حال فوزه بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأميركية، سيخاطب أنصاره من منصة أعدت للاحتفال بفوزه، لا تبعد كثيرا عن منزله وسط مدينة نيويورك.

دونالد ترامب

دونالد ترامب

ومباشرة بعد إدلائه بصوته، صرح ترامب لقناة فوكس نيوز الأميركية بأنه في حالة عدم فوزه بسباق الرئاسة، سيكون ما قام به طيلة أيام الحملة "مضيعة للوقت".

شاهد مقابلة دونالد ترامب مع قناة فوكس نيوز:

وانفق المرشحان للانتخابات الرئاسية، هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، أزيد من مليار دولار في حملتهما الانتخابية، بحسب ما كشف عنه تقرير لـمركز النزاهة العامة.

المصدر: موقع راديو سوا/ صحف أميركية

أظهر التعليقات

XS
SM
MD
LG