Accessibility links

logo-print

رومني يتصل بأوباما ويقر بفوزه بالانتخابات الرئاسية


ميت رومني

ميت رومني

أعلن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية ميت رومني أنه اتصل بمنافسه الديموقراطي الرئيس باراك أوباما وهنأه على فوزه بالانتخابات، قائلا في الوقت ذاته إنه يصلي كي ينجح الرئيس في قيادة الولايات المتحدة.

وأضاف رومني في كلمة أمام أنصاره بمدينة بوسطن في ولاية ماساشوستس "هذا وقت تحديات كبيرة لأميركا، وأصلي كي يكون الرئيس ناجحا في قيادة بلدنا".

ووجه رومني الشكر لنائبه بول رايان لكل ما فعله لحملته ولأميركا كما شكر زوجته آن رومني التي وصفها بأنها "أفضل اختيار له طوال حياته"، كما قال إنها كان من شأنها أن تكون "سيدة أولى رائعة".

وشكر رومني كذلك أولاده وعائلاتهم لما قدموه طوال حملته، وكذلك عناصر حملته الذين قال إنهم بذلوا جهودا استثنائية ليس فقط له بل أيضا لأميركا التي يحبونها، كما قال.

ودعا رومني الحزبين الديموقراطي والجمهوري إلى التواصل، كما دعا المدرسين للقيام بدورهم ليس فقط في التدريس ولكن لإلهام الطلبة، وحث رجال الدين على القيام بدورهم لإشاعة القيم في المجتمع الأميركي، وطالب الأباء والأمهات كذلك بالقيام بدورهم في تربية الأطفال قائلا إن "كل شئ يعتمد على نجاحهم".

وختم رومني كلمته بمطالبة الحزبين بوضع الناس قبل السياسة، كما أكد أنه "يؤمن بأميركا وبشعبها، وخاض الانتخابات لأنه معني بأميركا".

وشدد رومني على أنه بذل كل ما يستطيع في حملته، وخاطب أنصاره قائلا "أتمنى لو كنت قد حققت أمالكم في قيادة البلاد لاتجاه جديد لكني أصلي كي ينجح الرئيس في مهمته".
XS
SM
MD
LG