Accessibility links

تحدث مع نفسه في دورة المياه.. فقبضت الشرطة عليه بتهمة القتل


روبرت دورست

روبرت دورست

ألقت الشرطة الأميركية القبض على روبرت دورست قطب واحدة من أكبر امبراطوريات السوق العقاري في نيو أورلينز بناء على مذكرة اتهام بالقتل صادرة في لوس أنجلس.

وشهدت حياة دورست المولود في 1943 منحنيات كثيرة قادت إلى استجوابه فقط وليس اتهامه في الوفاة الغامضة لكل من زوجته الأولى كاثلين دورست في 1982 وصديقته لفترة طويلة في 2000.

ولم تشمل مذكرة القبض على دورست اسم محام له وهو يتمسك ببراءته في واقعتي الوفاة. وقالت وسائل الإعلام الأميركية إنه اعتقل يوم السبت.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأسبوع الماضي أن المدعي العام في لوس أنجلس أعاد مؤخرا فتح التحقيق في مقتل سوزان بيرمان صديقة دورست في 2000 وإنه يربط بين تلك الواقعة وقضية كاثلين دورست التي اختفت في نيويورك واعتبرت لاحقا متوفاة بحكم القانون.

وقال دورست في مقابلة مع الصحيفة عبر الهاتف إنه ليس لديه "أدنى فكرة" عمن قتل بيرمان ولا يعلم شيئا عن مصير زوجته الأولى.

وفي قضية أخرى ضبط فيها بعد أن عاش في تكساس متنكرا كامرأة خرساء حصل دورست على البراءة من تهمة قتل في 2001 بعد أن أقنع هيئة المحلفين أنه قتل أحد جيرانه المسنين في واقعة دفاع عن النفس.

وفي الحلقة الأخيرة من فيلم وثائقي من ستة أجزاء أذيعت مساء الأحد بدا وكأن دورست قال إنه قام بعمليات القتل. لكن ليس من الواضح اذا كان يتكلم بصدق أم انه كان يتحدث إلى نفسه.

وعرض الفيلم الوثائقي مقابلة رفض خلالها دورست أحد الأدلة المقدمة ضده. وخلال الفيلم ذهب فيما بعد إلى دورة المياه وهو لا يزال يضع مكبر الصوت وكان لا يدري بذلك على ما يبدو.

وفي تسجيل صوتي من دورة المياه غير مصحوب بالتصوير همس لنفسه قائلا "ما الذي فعلته؟ قتلتهم جميعا بالطبع."

شاهد الفيديو بينما يحدث نفسه:

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG