Accessibility links

logo-print

أنقرة تؤكد مقتل سائحة أميركية في اسطنبول بضربات على الرأس


عناصر من الشرطة التركية في اسطنبول

عناصر من الشرطة التركية في اسطنبول

أكد قائد شرطة اسطنبول حسين تشابكن، مقتل المواطنة الأميركية ساراي سييرا بضربات على رأسها، مشيرا إلى أن الشرطة ما زالت بانتظار تقرير الطب الشرعي.

وأفادت مراسلة "راديو سوا " في أنقرة خزامى عصمت أن تشابكن نفى ردا على سؤال عن سبب قتلها، أن تكون سييرا عميلة مخابرات أو ناقلة مخدرات، وقال إنها سائحة عادية، مشيراً إلى أن التحقيقات مستمرة مع 11 شخصا تم اعتقالهم على خلفية الحادث.

وفقدت سييرا البالغة من العمر 33 عام في الـ21 من يناير/ كانون الثاني بعد أن استأجرت شقة في اسطنبول إلى أن تم اكتشاف جثتها يوم السبت في حي الفاتح قرب بقايا أسوار المدينة القديمة.

ويتوقع أن تكون المواطنة الأميركية قد قتلت في مكان آخر ونقلت بعد ذلك إلى المكان الذي وجدت فيه، حيث عثرت الشرطة على رخصة قيادة بجوار جثتها.

وذكرت سيدة رفضت الافصاح عن اسمها لرجال الشرطة أنها شاهدت الثلاثاء الماضي سيارة تقترب من مكان الحادث- خرج منها رجل وألقى شيئاً ثم مضى في طريقه. وأعطتهم تلك المرأة أوصاف السيارة التي قد تكون مفيدة للوصول إلى الجناة.

ويذكر أن سييرا أم لطفلين وكانت متواجدة في إجازة في تركيا منذ 7 يناير/ كانون الثاني، وكانت عائلتها قد أجرت آخر اتصال معها في 21 يناير/ كانون الثاني.
XS
SM
MD
LG