Accessibility links

لامبارد يحرز هدفه رقم 200 مع تشيلسي وبرباتوف يعاقب فريقه السابق


فرانك لامبارد

فرانك لامبارد

أحرز فرانك لامبارد هدفه رقم 200 يوم الأحد ليقود تشيلسي للفوز 2-صفر على وست هام يونايتد ويتقدم إلى المركز الثالث في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لامبارد هدفه بعد 19 دقيقة ليضع تشيلسي في المقدمة أمام فريقه السابق قبل أن يحسم ادين هازارد نتيجة المباراة لفريقه بهدف متميز.

وفي مباراة أخرى وجه ديميتار برباتوف مهاجم توتنهام هوتسبير سابقا ضربة قوية لآمال فريقه السابق في إنهاء الموسم في مركز يؤهله لدوري أبطال اوروبا عندما أحرز هدفا ليفوز فولهام 1-صفر.

وأحرز برباتوف هدفه بعد 52 دقيقة محولا تمريرة من ساشا ريتر في شباك توتنهام ليخسر أصحاب الارض للمرة الثانية على التوالي في الدوري.

وتمكن فولهام الذي يدربه مارتن يول مدرب توتنهام سابقا من الدفاع بشكل جيد في معظم أوقات الشوط الثاني واحتفظ بتقدمه.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الانكليزي برصيد 74 نقطة متقدما بفارق 15 نقطة على مانشستر سيتي الثاني الذي يتفوق بأربع نقاط فقط على تشيلسي.

ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 50 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن توتنهام لكن لديه مباراة مؤجلة.

مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى، أحرز ارونا كوني هدفا في الثواني الأخيرة من المباراة ليفوز ويغان على نيوكاسل ويرفع رصيده إلى 27 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن أستون فيلا.

واستمر صيام سندرلاند عن الانتصارات في الدوري للمباراة السابعة على التوالي عندما فشل في الفوز على نوريتش سيتي الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين وتعادل معه 1-1.

واضطر نوريتش للعب بدون حارسه مارك بون لأكثر من ساعة بعد طرده لقيامه بلمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء لكنه نجح في الخروج بنقطة التعادل.

ويأتي سندرلاند في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة بينما نوريتش سيتي في المركز الثاني عشر وله 34 نقطة

وبقى ويغان اثليتيك في منطقة الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الثانية رغم فوزه على نيوكاسل يونايتد، واستمر سندرلاند ايضا مهددا بالخطر بعد تعادله مع نوريتش سيتي.
XS
SM
MD
LG