Accessibility links

logo-print

خليجي 22.. الإمارات تنتزع المركز الثالث بعد فشل الاحتفاظ باللقب


صراع على الكرة بين لاعب الإمارات عبد العزيز صنقور (يمين) ولاعب عمان جمعة درويش في خليجي 22

صراع على الكرة بين لاعب الإمارات عبد العزيز صنقور (يمين) ولاعب عمان جمعة درويش في خليجي 22

انتزع فريق المنتخب الإماراتي لكرة القدم المركز الثالث الثلاثاء في بطولة كأس الخليج التي تستضيفها السعودية، بهدف وحيد لعلي مبخوت في مرمى منتخب عمان.

وهز مبخوت الشباك بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59 فشل الحارس العماني علي الحبسي في الوصول إليها، ليخفق فريقه في الصعود لمنصة التتويج.

ولم تفلح التغييرات التي أجراها مهدي علي مدرب الإمارات وبول لوجوين مدرب عمان في تقديم مباراة جيدة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت أبرز الفرص للبديل العماني عبد العزيز المقبالي الذي انفرد تماما بحارس الإمارات خالد عيسى لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

وقال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي "أعتقد أن العناصر التي شاركت هي الأفضل في الدوري المحلي لكن الأخطاء الفردية التي حدثت هي التي أثرت على النتائج بشكل عام".

ولم تبد الإمارات وعمان حماسا في المباراة بعد خسارتين مريرتين في قبل النهائي أمام السعودية وقطر، بددت آمال الأولى في الاحتفاظ باللقب وفشلت الثانية في استعادة اللقب الذي أحرزته مرة وحيدة على أرضها في 2009.

وفي مؤتمر صحافي عقب المباراة، قال مدرب المنتخب الإماراتي إن اللاعبين افتقدوا الدافع للمباراة، وأعرب عن تمنيه التعويض في كأس آسيا.

وستتسلم الإمارات جائزة المركز الثالث يوم الأربعاء في استاد الملك فهد بعد انتهاء المباراة النهائية بين السعودية وقطر.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG