Accessibility links

logo-print

تويتر تغير طريقة عرض التغريدات


شبكة تويتر تتيح تجميع النقاشات عن طريق الهاشتاغ

شبكة تويتر تتيح تجميع النقاشات عن طريق الهاشتاغ

قالت شركة تويتر الأربعاء إنها ستعيد صياغة طريقة عرضها للتغريدات على صفحتها الرئيسية من خلال تصميمها وفق تفضيلات كل مستخدم، بدلا من عرضها وفق التسلسل الزمني من الأحدث إلى الأقدم.

كما يهدف التغيير إلى جذب المعلنين من خلال إفساح المجال لتغريدات مدفوعة الأجر للترويج التجاري.

ومن المتوقع أن يؤدي ظهور تغريدات الإعلانات مدفوعة الأجر على الصفحات الشخصية، إلى تجاوب أكبر من قبل المستخدمين مع هذه الإعلانات.

وفي اختبار للشكل الجديد، كتبت تويتر في مدونتها أنها شهدت تفاعلا أكبر للمستخدمين مع الإعلانات والتغريدات المتعلقة بالأحداث المباشرة.

وقالت تويتر إنها حللت كيفية تعامل المستخدمين مع مليارات التغريدات لتحديد اهتماماتهم.

ولدى تصفح المستخدمين صفحاتهم الشخصية سيجدون عدة تغريدات من الساعات القليلة السابقة، يعتقد موقع تويتر أنها الأكثر احتمالا لتفاعل المستخدمين معها. ويمكن للمستخدمين اختيار عدم اتباع النمط الجديد لعرض التغريدات.

وحاول الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تويتر جاك دورسي طمأنة المستخدمين الأسبوع الماضي من خلال سلسلة من التغريدات، إذ قال إن تويتر سيظل المكان المناسب لمتابعة الأخبار الجارية والتعليقات.

ويأتي التغيير قبل ساعات فقط من إعلان تويتر عن أرباح الربع الرابع للمستثمرين الذين ضغطوا كثيرا على الشركة لزيادة نمو المستخدمين ورفع عائد الإعلانات من خلال جعل المنتج أكثر سهولة للمستخدم.

المصدر: رويترز

XS
SM
MD
LG