Accessibility links

logo-print

تعمل شركة تويتر على تطوير ميزة التصويت التي أطلقتها قبل شهر، لتشمل خيارات إضافية تتعلق بالوقت والتعددية في الاختيارات.

وتعتزم الشركة اختبار توسعة ميزة التصويت Polls لتشمل أكثر من خيارين، وتمديد التصويت لعدة أيام، وهو ما سيمكن أولئك الذين يطرحون أسئلة تحتمل أكثر من إجابتين من الحصول على إجابات أكثر تنوعا من متابعيهم، وتمديد مدة التصويت لتتيح للمستخدمين استطلاع آراء أكبر قدر ممكن من المتابعين.

وتعد ميزة التصويت طريقة جديدة للتعامل مع الجمهور الهائل لتويتر، ومحاولة فهم ما يعتقده الناس بالضبط من أفكار وتصورات.

وقام موقع تويتر سابقا بعرض عدة طرق للمشاركة حول موضوع ما، مثل طرح سؤال وتعقب الردود عليه، أو إطلاق وسم معين ومتابعته، أو الطلب من المتابعين القيام بتفضيل أو إعادة نشر تغريدة معينة.

وأطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين استطلاع آراء متابعيهم، ولكنها كانت محدودة بخيارين فقط، وبمدة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة يتم بعدها إغلاقه تلقائيا وعرض النتائج.

وعلى صعيد آخر، تعمل تويتر على اختبار نظام جديد قائم على الرموز التعبيرية للتفاعل مع التغريدات، قد يحل محل زر الإعجاب الذي أُطلق مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وتشبه هذه الميزة، التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع التغريدات عن طريق استخدام مجموعة مختارة من الرموز التعبيرية التي تشمل الاحتفال والغضب والخوف والبكاء وغيرها من الرموز، خيارات ردود الفعل التي أطلقتها فيسبوك تجريبيا في إسبانيا وآيرلندا الشهر الماضي، والتي تضاف إلى خيار الإعجاب.


المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG