Accessibility links

logo-print

تونس والمغرب يودعان مونديال الناشئين أمام الأرجنتين وساحل العاج


جانب من مقابلة المنتخب التونسي والأرجنتيني

جانب من مقابلة المنتخب التونسي والأرجنتيني

ودع منتخبا تونس والمغرب، آخر ممثلين للعرب بكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة، البطولة الثلاثاء، عقب خسارتهما أمام منتخبي الأرجنتين وساحل العاج.

وخسر المنتخب التونسي أمام نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على "إستاد راشد" الدولي، ملعب النادي الأهلي، في مدينة دبي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة المونديالية.

وأدى منتخب "نسور قرطاج" مباراة قوية، كانوا فيها نداً قوياً لمنتخب الأرجنتين، أحد المنتخبات المرشحة للفوز بلقب البطولة، رغم التقدم المبكر للأرجنتين، عن طريق جيرمان فيريرا، في الدقيقة الثانية من المباراة.

وتمكن حاج حسن من إدراك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الثاني، إلا أن خواكين إيبانييز وسيباستيان دريوسي تمكنا من تسجيل هدفين متتاليين، في الدقيقتين 53 و73، حسمت بطاقة التأهل للدور ربع النهائي للمنتخب الأرجنتيني.

وهنا فيديو من المقابلة:


كما خسر المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف، أمام ناشئي "ساحل العاج"، الذين تقدموا عن طريق فرانك كيسي، من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل يونس بن مرزوق لـ"أسود الأطلس" في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 75، تسجيل جونيور إحسان الهدف الثاني للأفيال، لينتزع بطاقة التأهل لدور الثمانية، حيث يواجه المنتخب الإيفواري نظيره الأرجنتيني، في منافسات التأهل للمربع الذهبي.

كما نجح منتخب نيجيريا في التأهل للدور ربع النهائي أيضا، بعد فوزه على نظيره الإيراني بأربعة أهداف لهدف، ليواجه منتخب أوروغواي، الذي تأهل للدور نفسه، بعد فوزه على نظيره السلوفاكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
XS
SM
MD
LG