Accessibility links

logo-print

من ربح 100 مليون هذه السنة؟ هؤلاء هم أغنى المطربين


المطربة الكندية سيلين ديون

المطربة الكندية سيلين ديون

تستأثر حياة الفنانين باهتمام المتابعين الذي يسعون إلى اكتشاف أدق تفاصيلها لا سيما ثروات هؤلاء النجوم وترتيبهم بين أغنياء العالم.

ونشر موقع "سيليبريتيز ماني" قائمة بأكثر المغنيين ثراء في العالم استنادا إلى دخلهم السنوي وثروتهم الإجمالية.

إقرأ القائمة وشاهد الصور أدناه:

1- الكندية سيلين ديون:

سيلين ديون

سيلين ديون

عادت ديون إلى الأضواء بشكل ملفت للنظر بعدما شهد مسارها الفني بعض الركود نتيجة إلغائها للجولات الفنية من أجل الاعتناء بزوجها المريض. وحصلت المغنية ما بين آذار/مارس 2014 وآذار/مارس 2015 على مبلغ 100 مليون دولار، ما يجعلها تتصدر قائمة أغلى المغنيين أجرا خلال السنة الجارية. وتبلغ ثروتها 800 مليون دولار.

2- الأميركية مادونا:

مادونا

مادونا

ملكة البوب كتومة فيما يتعلق بمداخيلها التي تحصدها من الفن ومن سلسلة الملابس التي أطلقتها وكتب الأطفال. بعد أكثر من ثلاثة عقود في عالم الأضواء، تبلغ ثروة مادونا 700 مليون دولار منها 87.5 مليون حصدتها خلال 2015.

3- الأميركية بيونسيه:

بيونسيه

بيونسيه

ولجت عالم الفن في سن مبكر واشتهرت في أواخر التسعينيات ضمن مجموعة ديستيني شايلد. تبلغ ثروتها الإجمالية 465 مليون دولار منها 67 مليون خلال 2015.

4- الأميركية مارايا كيري:

مارايا كيري

مارايا كيري

خلال مسارها الفني، حققت كيري مبيعات تجاوزت 200 مليون ألبوم. تمتلك ثروة تتجاوز 535 مليون دولار منها 67 مليونا تقريبا حصدتها خلال العام الجاري.

5- الكوبية-الأميركية غلوريا استيفان:

غلوريا استيفان

غلوريا استيفان

تعد من أكثر الفنانين تحقيقا للمبيعات بأكثر من 100 مليون ألبوم منها 31.5 في الولايات المتحدة فقط. حصلت على جائزة غرامي سبع مرات. ثروتها تتجاوز 500 مليون دولار و 62.5 مليون خلال العام الجاري فقط.

6- الأميركية دولي بارتون:

دولي بارتون

دولي بارتون

مغنية وكاتبة أغان وممثلة تلقب بملكة موسيقى الكانتري. حصلت على عدة جوائز منها ثماني جوائز غرامي. ثروتها تبلغ 450 مليون دولار وحصدت خلال العام الجاري ما يقدر بـ56 مليون دولار.

7- البريطاني بيرني توبان:

بيرني توبان

بيرني توبان

اشتهر بفضل تعامله مع المغني إيلتون جون وكتب كلمات أغان لأهم الفنانين في العالم. تبلغ ثروته 450 مليون دولار منها 56 مليون خلال العام الجاري فقط.

8- الأميركي جون ماتيس:

جون ماتيس

جون ماتيس

يعد ثالث أكثر المغنين مبيعا للألبومات خلال القرن العشرين بأكثر من 350 مليون ألبوم. اشتهر بأغانيه المتنوعة. حصد خلال مساره ثروة تقدر بـ400 مليون دولار وحصل خلال 2015 وحدها على مبلغ 50 مليون دولار.

9- الكندية شنايا تواين:

شنايا تواين

شنايا تواين

أفضل مغنية بوب نسائي من حيث المبيعات وهي المغنية الوحيدة الحاصلة على الشهادة الماسية وعلى جائزة غرامي خمس مرات. تقدر ثروتها بـ350 مليون دولار. وحصدت خلال السنة الجارية أكثر من 43 مليون دولار.

10- الأميركية باربارا ستريزاند:

باربارا ستريزاند

باربارا ستريزاند

مغنية وممثلة حاصلة على جائزة الأوسكار لمرتين وأربع جوائز إيمي وثماني جوائز غرامي. تقدر ثروتها الإجمالية بـ340 مليون دولار. وحققت خلال 2015 أرباحا تبلغ 42.50 مليون دولار.

XS
SM
MD
LG