Accessibility links

فيلم Wreck-It Ralph يتصدر الإيرادات في أميركا الشمالية


دنزل واشنطن

دنزل واشنطن

تصدر فيلم Wreck-It Ralph شباك التذاكر في أميركا الشمالية منذ الأسبوع الأول من عرضه، محققا ضعف الإيرادات التي سجلها فيلم Flight الذي جاء في المرتبة الثانية.

وجمع فيلم الرسوم المتحركة الذي يحكي قصة شخصية شريرة في لعبة إلكترونية تسعى إلى أن تكون بطلة، إيرادات بقيمة 49.1 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، فيما حصد Flight الذي يؤدي بطولته دنزل واشنطن 25 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم التشويق Argo الذي يقوم بدور البطولة فيه بن أفليك وتدور أحداثه حول محاولات وكالة الاستخبارات المركزية لتهريب ستة أميركيين خلال الثورة الإيرانية عام 1979. وحقق الفيلم إيرادات بقيمة 10.2 مليون دولار في نهاية الأسبوع.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم جديد بعنوان The Man With the Iron Fists الذي يؤدي بطولته راسل كرو والذي جمع 8.2 مليون دولار من الإيرادات.

وتقدم فيلم الحركة Taken 2 الذي كتبه وأنتجه لوك بيسون والذي بدأ عرضه منذ أكثر من شهر من المرتبة السادسة إلى المرتبة الخامسة، حاصدا 6 ملايين دولار.

أما في المرتبة السادسة فجاء فيلم الخيال العلمي Cloud Atlas للأخوين فاتشوفسكي الذي يؤدي بطولته هالي بيري وتوم هانكس والذي جمع 5.25 مليون دولار.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة Hotel Transylvania من المرتبة الثانية إلى المرتبة السابعة محققا إيرادات بقيمة 4.5 ملايين دولار في نهاية الأسبوع.

واحتل فيلم Paranormal Activity 4 المرتبة الثامنة مع 4.3 ملايين دولار، تبعه في المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي Here Comes the Boom من بطولة سلمى حايك مع 3.6 ملايين دولار.

وفي المرتبة العاشرة جاء فيلم الرعب Silent Hill: Revelation 3D الذي كان قد احتل عند صدوره المرتبة الخامسة وجمع 3.3 ملايين دولار في نهاية الأسبوع التي تلت عيد الهالوين.
XS
SM
MD
LG