Accessibility links

logo-print

مقتل ثلاثة فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي علي غزة


فلسطينيون يحملون احد قتلى القصف الإسرائيلي علي غزة الخميس 6 سبتمبر/أيلول 2012

فلسطينيون يحملون احد قتلى القصف الإسرائيلي علي غزة الخميس 6 سبتمبر/أيلول 2012


أعلن مصدر طبي فلسطيني الخميس مقتل ثلاثة فلسطينيين في قصف مدفعي إسرائيلي على شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة المقالة الطبيب اشرف القدرة إنه "تم انتشال (جثث) ثلاثة فلسطينيين استشهدوا نتيجة قصف مدفعي إسرائيلي على شرق بيت حانون شمال قطاع غزة صباح اليوم".

وأوضح القدرة "أن الشهداء هم إيهاب الزعانين ( 23 عاما) وشقيقه أكرم ( 22 عاما) وطارق الكفارنة ( 26 عاما)" مشيرا إلى أن الأشخاص الثلاثة من بيت حانون.

وفي القدس، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أن "جنودا إسرائيليين رصدوا مجموعة من الإرهابيين كانت تضع عبوة ناسفة قرب الأسلاك الأمنية الفاصلة بين قطاع غزة وإسرائيل".

وأضاف أن "هذه المجموعة استهدفت بطائرة تابعة لسلاح الجو ومدرعات، وتمت إصابة الهدف".

وتابع البيان أن "إسرائيل تحمل حركة حماس مسؤولية كل الأنشطة الإرهابية التي تنطلق من القطاع"، الخاضع لسيطرة الحركة.

من جهته، قال إسلام شهوان المتحدث باسم وزارة الداخلية المقالة التي تديرها حماس في غزة في بيان صحافي "إن العدو الصهيوني يمعن في استباحة الدم الفلسطيني مصدرا خلافاته الداخلية لقطاع غزة"، حسبما قال.

وتابع قائلا "إننا في وزارة الداخلية ننظر بخطورة بالغة لهذا الاستهداف"، داعيا جميع أفراد الأجهزة الأمنية لأخذ اعلي درجات الحيطة والحذر.

وأوضح أن "استهداف المدنيين والأطفال لن يفت من عضد جبهتنا الداخلية التي يحاول العدو الصهيوني إحداث حالة من الإرباك فيها، مستهدفا بعض المقار الأمنية والمدنية".

وكان ثلاثة فلسطينيين قتلوا وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر غارة جوية إسرائيلية يوم الأربعاء استهدفت شرق مخيم المغازي للاجئين في وسط قطاع غزة، كما قال الناطق باسم وزارة الصحة المقالة الطبيب أشرف القدرة.
XS
SM
MD
LG