Accessibility links

logo-print

'الخادم' يتصدر شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي في أميركا


الممثل فورست ويتيكر بطل فيلم "ذا بتلر" أو "الخادم"

الممثل فورست ويتيكر بطل فيلم "ذا بتلر" أو "الخادم"

تصدر فيلم The Butler "الخادم" شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز".

وفي هذا الفيلم، يؤدي فورست ويتيكر دور رجل أسود يدعى سيسيل غينز ويعمل كبيرا للخدم في فندق يعاصر سبعة رؤساء أميركيين، لكن عمله يتسبب بتوتر كبير في علاقته مع زوجته التي تلعب دورها المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري. وجمع الفيلم الذي أخرجه لي دانييلز إيرادات بقيمة 17 مليون دولار خلال نهاية الأسبوع، و52.2 مليون دولار منذ بدء عرضه.

وفي المرتبة الثانية جاء فيلم "وير ذي ميلرز" We’re the Millers الكوميدي الذي تلعب فيه جينيفر آنيستون دور راقصة تعر تتورط في عملية لتهريب القنب بين الولايات المتحدة والمكسيك. وحقق الفيلم 13.5 ملايين دولار من الإيرادات في نهاية الأسبوع و91.7 ملايين دولار في غضون ثلاثة أسابيع.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "ذي مورتال انسترومنتس: سيتي اوف بونز" The Mortal Instruments: City of Bones الذي يحكي قصة فتاة تكتشف أسرارا من ماضي عائلتها والذي جمع في الأسبوع الأول من عرضه 9.3 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم جديد بعنوان "ذي وورلدز أند" The World’s End وهو فيلم أكشن كوميدي حصد 8.9 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "بلينز" Planes إلى المرتبة الخامسة مع 8.6 ملايين دولار، تبعه فيلم الخيال العلمي "إليزيوم" Elysium مع 7.1 مليون دولار.

واحتل المرتبة السابعة فيلم الرعب "يور نكست" You’re Next الذي تدور أحداثه حول عائلة تخوض عطلة نهاية أسبوع مروعة والذي جمع 7 ملايين دولار من الإيرادات.

وفي المرتبة الثامنة حل فيلم "بيرسي جاكسون: سي أوف مونسترز" Percy Jackson: Sea of Monsters المقتبس من سلسلة كتب لريك ريوردان والذي يحكي قصة تلميذ مدرسة هو ابن إله البحر اليوناني بوسيدون. وجمع الفيلم 5.2 مليون دولار من الإيرادات.

وحل في المرتبة التاسعة فيلم "بلو جازمين" Blue Jasmine للمخرج وودي آلن الذي يؤدي بطولته كايت بلانشيت وأليك بولدوين والذي جمع 4.3 ملايين دولار من الإيرادات.

واحتل المرتبة العاشرة فيلم الأكشن الكوميدي "كيك-أس 2" Kick-Ass 2 مع 4.27 مليون دولار من الإيرادات.
XS
SM
MD
LG