Accessibility links

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد غالكسي 6S إيدج بلس


سامسونغ الخميس عن هاتفها الجديد Galaxy S6 Edge Plus

سامسونغ الخميس عن هاتفها الجديد Galaxy S6 Edge Plus

كشفت سامسونغ الخميس عن هاتفها الجديد Galaxy S6 Edge Plus غالكسي إس 6 إيدج بلس خلال الحدث الذي أقامته في نيويورك، وذلك إلى جانب هاتفها الجديد الآخر غالاكسي نوت 5.

ويأتي الهاتف الجديد بهيكل تبلغ أبعاده (154.4 × 75.8 × 6.9 ) ملم، ويبلغ وزنه 153 غراما. ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نسخة لوليبوب 5.1.1، ويتمتع بميزة Apps Edge التي تتيح السحب من الحافة للوصول إلى جهات الاتصال والتطبيقات في أي وقت.

ويتمتع الهاتف الجديد بشاشة منحنية من الطرفين من نوع AMOLED يبلغ مقاسها 5.7 إنش وبدقة وضوح QHD تبلغ 2560×1440بكسل، محمية بطبقة من الزجاج من نوعGorilla Glass 4.

ويتمتع الهاتف الجديد بمعالج Exynos 7422 ثماني النوى والذي يعد أسرع معالج متوفر في الأسواق في الوقت الراهن. هذا بالإضافة إلى 4 غيغابت من الذاكرة العشوائية RAM، ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت و64 غيغابات. يذكر أن الهاتف الجديد لا يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع MicroSD.

وبالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف، فإن دقتها تبلغ 16 ميغابيكسل مع فتحة f/1.9، مع دعم تقنية تثبيت الصورة OIS وتقنية HDR التلقائية. وتتيح الكاميرا الخفية إمكانية تسجيل فيديو بدقة 2160p والبث المباشر على موقع اليوتيوب بدقة 1080p. ومن جهة أخرى تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميغابكسل.

ويدعم الهاتف الجديد مع بطارية سعتها 3000 ميلي أمبير فقط، إلا أن الشركة تعوض ذلك بالاعتماد على تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

وهذا فيديو يشرح ميزات الهاتف:

وسيتوفر الهاتف الجديد في أسواق الولايات المتحدة الأميركية وكندا اعتباراً من 21 آب/ أغسطس، بينما سيتم طرحه في الأسواق العالمية في وقت لاحق. وسيبدأ الطلب المسبق في الولايات المتحدة اعتباراً من الخميس.

XS
SM
MD
LG