Accessibility links

سواريز سعيد باللعب مع ميسي ويكره اتهامه بالعنصرية


لاعب برشلونة لويس سواريز

لاعب برشلونة لويس سواريز

عبر لاعب برشلونة الإسباني لويس سواريز، صاحب العضة الشهيرة في مونديال البرازيل، عن سعادته باللعب إلى جوار زميلة ليونيل ميسي إلا أنه يشعر بالغضب لاتهامه بالعنصرية والغش في انكلترا.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن لاعب ليفربول الانكليزي السابق قوله "كنت دوما مسجلا للأهداف لكني أحب أيضا المساعدة في صنع الأهداف".

وأضاف "أتيت إلى هنا من أجل التهديف وليس لتمرير الكرات. أتيت إلى هنا لأنني أحرزت الكثير من الأهداف خلال مسيرتي الكروية وبصفة خاصة مع ليفربول لكن ولحسن الحظ فإنني قدمت أشياء أخرى إضافة إلى ذلك".

وتابع سواريز قائلا "نحن لا نلعب فقط من أجل ميسي ولكن من أجل الجميع. لدينا لاعبون نعرف أن بوسعهم إحداث الفارق مثل ميسي ونيمار وأندريس انيستا.. لاعبون يمنحونك الثقة عندما تكون الكرة بين أقدامهم".

وأكد سواريز أنه من السهل اللعب إلى جانب ميسي وأنه "من الرائع اللعب إلى جانب أفضل لاعبين في العالم".

وقال سواريز عن ميسي "بشكل منفرد واعتمادا على مهاراته الشخصية وضع ميسي حدا لكل الشكوك التي تحيط به وبالفريق".

إلا أن سواريز قال إنه غير راض عن الطريقة التي عومل بها في انكلترا وبالإيقاف لثمان مباريات الذي فرض عليه بعد إساءة عنصرية بحق باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وقال لاعب اوروجواي إن الاتهام صدر من "دون أي دليل".

تألق سواريز بشكل أكبر من خلال تمريراته المؤثرة بعد عودته في تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى الملاعب إثر انتهاء الإيقاف الذي فرض عليه بسبب عضه لاعبا منافسا خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل.

المصدر: رويترز

XS
SM
MD
LG