Accessibility links

logo-print

مونيكا بيلوتشي وليا سيدو نجمتا الجزء المقبل من أفلام جيمس بوند


أبطال أحدث أفلام بوند

أبطال أحدث أفلام بوند

اختيرت الممثلتان الايطالية مونيكا بيلوتشي والفرنسية ليا سيدو لتجسيد الدورين النسائيين الرئيسيين في فيلم "سبيكتر"، الجزء المقبل الذي يحمل الرقم 24 من سلسلة أفلام جيمس بوند، حسب ما أعلن المخرج سام منديس في استوديوهات شركة باينوود للإنتاج الخميس.

وتشارك الممثلتان في بطولة الفيلم إلى جانب البريطاني دانييل كريغ الذي يجسد دور الجاسوس الشهير للمرة الرابعة، ومن المنتظر أن يواجه منافسا قويا يجسد دوره النمساوي كريستوف فالتس الحائز على جائزتي أوسكار.

وأعلن عن الملصق الدعائي للفيلم المنتظر الذي يتوقع مخرجه أن يحقق نجاحا مماثلا لآخر فيلم لبوند "السقوط من السماء":

وينطلق الاثنين المقبل تصوير الفيلم وسيستمر سبعة أشهر في استوديوهات باينوود القريبة من لندن وفي روما ومكسيكو وطنجة وفي جبال الألب النمساوية، حسب تصريحات سام منديس الذي يخرج للمرة الثانية جزءا من أفلام جيمس بوند.

وكشف المخرج بالمقابل عن نجم آخر في الفيلم هي سيارة "استون مارتن" الجديدة التي اعتاد بوند استخدامها في مشاهد مطاردة السيارات في أفلامه السابقة. ومن المقرر البدء بعرض الفيلم في الصالات البريطانية في 23 تشرين الأول/أكتوبر 2015.

وفقدت سلسة جيمس بوند في أيلول/سبتمبر الماضي الممثل الأميركي ريتشارد كيل الذي اشتهر بتأدية دور "جوز" الشرير صاحب الأسنان الفولاذية في فيلمين من سلسلة جيمس بوند عن عمر ناهز 74 عاما.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG