Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يتمسك بالأمل أمام برشلونة عشية مواجهة كامب نو


جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

تمسك المدير الفني لفريق ريال مدريد جوزيه مورينيو بالأمل قبل ساعات من مواجهة غريمه التقليدي برشلونة على ملعبه في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا يوم الثلاثاء.

وقال مورينيو إنه "لا يوجد مرشح أوفر حظا للفوز غدا في الكلاسيكو لأن المباراة تضم فريقين كبيرين".

وأعرب عن اعتقاده بأن "هذه المباراة لن تتأثر بنتائج مباريات سابقة سواء لبرشلونة أو للريال"، وذلك في إشارة إلى خسارة برشلونة بهدفين نظيفين أمام ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وتأتي تصريحات مورينيو الواثقة بعد اكتمال صفوف فريقه بعودة قلب الدفاع المخضرم سرجيو راموس عقب انتهاء إيقافه واكتمال اللياقة البدنية لنجم خط الوسط تشابي ألونسو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

في المقابل غلف الحذر تصريحات الجانب الكتالوني إذ قال نجم وسط برشلونة سيسك فابريغاس إن فريقه سيواجه فريقا متميزا ما يحتم عليه أن يكون أكثر فعالية على المرمى.

وأكد فابريغاس ضرورة أن يتمكن برشلونة من التسجيل في مباراة الغد، محذرا من أن "ريال مدريد فريق غاية في الخطورة وإذا ما أردنا التأهل للنهائي فعلينا تقديم أفضل كرة قدم لدينا".

يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب ريال مدريد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الأمر الذي يعطي برشلونة بطاقة التأهل للدور التالي في حال التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة.

XS
SM
MD
LG