Accessibility links

logo-print

اتحاد الكرة العراقي: لم ننسحب من خليجي 22


شعار الدورة الثانية والعشرين لكاس الخليج

شعار الدورة الثانية والعشرين لكاس الخليج

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود إنه لم يتلق أي أمر رسمي من أي جهة حكومية تفيد بضرورة انسحاب منتخب العراق من بطولة "خليجي 22" بعد نقل البطولة من مدينة البصرة العراقية إلى جدة السعودية.

وتأتي تصريحات حمود بعد أن أعلن وزير الشباب والرياضة الثلاثاء انسحاب العراق من البطولة احتجاجا على قرار نقل البطولة.

وأوضح حمود، في تصريح نقلته صحيفة البيان الإماراتية الأربعاء، أن "تصريحات وزير الشباب أمر يخصه وهو له الحق في أن يدلي بأي تصريح يراه مناسبا، ولكننا في اتحاد الكرة لم نطرح فكرة الانسحاب من البطولة للنقاش، ولم نفكر فيها مطلقا".

وتابع حمود "رأى رؤساء الاتحادات الخليجية أن معايير التنظيم لم تكن ملباة في البصرة بسبب النواقص اللوجستية رغم تأكيدنا بالانتهاء منها قبل البطولة".

وأضاف أن اتحاد الكرة العراقي يتحفظ على قرار نقل البطولة، "لكننا أردنا أن نثبت بوقوفنا مع الإجماع الخليجي.. لذلك صوتنا بالموافقة حتى نثبت أننا مع الإجماع".

وأشار رئيس الإتحاد العراقي للكرة إن رؤوساء الاتحادات ناقشوا مختلف الجوانب المتعلقة بالبطولة، وأنه تم الاتفاق على أن يستضيف العراق خليجي 22 في الدورة المقبلة.

وهي المرة الثاني التي يسحب فيها تنظيم الدورة من العراق، فقد كان من المقرر أن يحتضن النسخة السابقة قبل أن تنقل إلى البحرين حيث أقيمت مطلع العام الجاري وفازت الإمارات بلقبها على حساب العراق.
XS
SM
MD
LG