Accessibility links

البحرين والإمارات تفوزان على لبنان والفليبين وديا


أنصار المنتخب الإماراتي

أنصار المنتخب الإماراتي

فاز المنتخب البحريني لكرة القدم على ضيفه ونظيره اللبناني 1-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت السبت على ملعب البحرين الوطني بالرفاع ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات المرحلتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في أستراليا عام 2015.

وتلتقي البحرين مع منتخبي ماليزيا واليمن في المنامة يومي 15 و19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وهي تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحل منتخب قطر ثانيا بست نقاط ثم ماليزيا 3 نقاط وأخيرا اليمن بدون نقاط.

أما المنتخب اللبناني فيستعد لمواجهة الكويت في الكويت في 15 الحالي ثم تستضيف إيران في بيروت في الجولة الخامسة، وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بعد إيران (7 نقاط) والكويت (5) وأمام تايلاند (دون نقاط).

وفي مباراة ثانية فاز منتخب الإمارات على نظيره الفيلبيني 4- صفر السبت على ملعب نادي الوحدة في أبوظبي ضمن استعداداته لمباراتي هونغ كونغ وفيتنام ضمن التصفيات ذاتها.

وسجل سالم صالح (16) ووليد عباس (40) واسماعيل مطر (60) وعلي مبخوت (78) أهداف المباراة.

وتلعب الإمارات التي تتصدر ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مع هونغ كونغ في 15 نوفمبر/تشرين الثاني في أبوظبي قبل أن تواجه فيتنام في 19 منه.
XS
SM
MD
LG