Accessibility links

logo-print

بالفيديو.. شرطة الشارقة تعرض جسما غريبا لفظه بحر الخان


صورة للجسم الغريب

صورة للجسم الغريب

تفاجأ أحد رواد شاطئ الحيرة بإمارة الشارقة في دولة الإمارات بجسم غريب لفظه بحر الخان إلى اليابسة، ما دفعه لإبلاغ الشرطة التي حضرت فورا إلى المكان.

وبثت الشرطة على حسابها في تويتر وأنستغرام معلومات وفيديو عن الجسم المشبوه الذي يحوي على طلاسم ورسومات غير مفهومة، مغروس فيه بعض المسامير.

شاهد الفيديو:

وكشفت الشرطة أن الجسم عبارة عن ثمرة فاكهة، ما دفعها لإبلاغ دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشارقة، حيث قام أحد المختصين بتقطيعها مرددا عبارات دينية.

وحذرت الشرطة المواطنين من التعامل مع أي أجسام غريبة، وضرورة إبلاغ الجهات المختصة عنها فورا.

#شرطة_الشارقة تكشف تفاصيل الجسم الغريب الذي تم العثور عليه صباح اليوم * تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لـ #شرطة_الشارقةً في تمام الساعة 10:40 من صباح اليوم بلاغا من أحد رواد شاطئ بحر الحيرة بالشارقة، يفيد بعثوره على جسم مجهول ذي لون أصفر، به كثير من العبارات والروسومات غير المفهومة، وبه بعض مسامير قد غرست في جوفه. وعليه انتقلت دوريات الأنجاد إلى موقع البلاغ، وتبين أنها عبارة عن ثمرة فاكهة لفظها بحر الخان إلى الشاطئ، وقد ملئت بعبارات وطلاسم ورسومات على كامل قشرتها الخارجية، وبها مسامير عدة قد غرست بطريقة معينة، وعليه تم إبلاغ دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشارقة بشأنها، وتسليمها لأحد المختصين من قبلهم .. وتدعو شرطة الشارقة أفراد الجمهور للتواصل مع غرفة العمليات المركزية في حال الاشتباه بأي جسم مجهول المصدر ، وعدم العبث به حتى يتم التعامل معه من قبل ذوي الأختصاص.

A video posted by Sharjah Police شرطة الشارقة (@sharjahpolice) on

XS
SM
MD
LG