Accessibility links

logo-print

سيرينا ويليامز إلى نهائي دورة سينسيناتي


الأميركية سيرينا ويليامز

الأميركية سيرينا ويليامز

تأهلت الأميركية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا، إلى نهائي فئة السيدات في دورة سينسيناتي الأميركية لكرة التنس بفوزها على الدنماركية كارولين وزنياكي، الثانية عشرة، بصعوبة بشوطين مقابل شوط واحد السبت.

وتلتقي ويليامز التي تمتلك 61 لقبا ووصيفة بطلة النسخة الماضية في المباراة النهائية مع الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة الخامسة عالميا، أو الصربية آنا ايفانوفيتش، التاسعة في التصنيف العالمي.

وتبحث سيرينا عن لقبها الأول في سينسيناتي والخامس هذا العام بعد دورات بريزبين الأسترالية وميامي وستانفورد الأميركيتين وروما.

ولم يكن فوز الأميركية أمام كارولين وزنياكي سهلا إذ خسرت المجموعة الأولى 2-6، واضطرت إلى رفع المستوى في الثانية لكي تحسمها 6-2.

وكانت سيرينا في طريقها إلى الفوز بالثالثة بسهولة عندما تقدمت 5-2 والإرسال في حوزتها، لكن الدنماركية حاولت الصمود فقلصت الفارق إلى 4-5.

وقالت سيرينا "شعرت بالإرهاق منذ بداية المباراة، ولكن في المجموعة الثانية قلت لنفسي إنه يجب تنفيذ الإرسالات القوية لعدم الندم بعد ذلك".

وتشارك سيرينا ويليامز في ثالث دورة للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك للمرة الأولى منذ 2007، وستخوض بدءا من 25 الجاري أيضا غمار بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، آخر بطولات الغراند سلام لهذا الموسم.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG