Accessibility links

logo-print

موسيقى سوا.. أفضل الأغاني الغربية لهذا الأسبوع


المغني Bruno Mars

المغني Bruno Mars

1- "It's My Party" لـ Jessie J

أغنية جديدة للمغنية والمؤلفة الإنكليزية Jessie J هي الثانية من ألبومها المقبل "Alive". وكانت محطات الإذاعة البريطانية قد بدأت ببث اغنية "It's My party" في ال 15 من شهر اغسطس/آب الماضي. أما الاطلاق الرسمي للأغنية في بريطانيا فتم في ال 15 من الشهر الحالي وعبر ال iTunes.


2- "Shot At The Night" لـ The Killers

"Direct Hits" هو عنوان البوم فريق الروك الأميركي "The Killers"، ويتضمن مجموعة من أفضل أغاني الفريق، بالإضافة إلى أغنيتين جديدتين "Just Another Girl" و "Shot At The Night".


3- "I Wish" لـ Cher Lloyd

أصدرت المغنية البريطانية Cher Lloyd أغنيتها الجديدة "I Wish" في الثاني من الشهر الحالي بعد أن تم تسريب الأغنية عبر الانترنت في الـ 28 من شهر أغسطس/آب الماضي. "I Wish" هي الأغنية الأولى من البوم المغنية، واطلقت بالاشتراك مع مغني الراب الأميركي T.I.


4- "Bump" لـ Baby Blue

"Baby Blue" هي مغنية راب من لندن معروفة بعملها مع المغنية "ُEstelle" وتعاونها مع "John Legend" , "Madness","Lady Sovereign" وغيرهم.


5- "Beautiful Life" لـ Armin Van Buuren Ft. Cindy Alma

"Beautiful Life" هو عنوان أغنية "Armin Van Buuren" الجديدة بالتعاون مع المغنية الفرنسية "Cindy Alma".


6- "Gorilla" لـ Bruno Mars

"Gorilla" هي الأغنية الرابعة من البوم "Unorthodox Jukebox" لـ "Bruno Mars" الذي قال إن هذه الأغنية كانت الأولى التي كتابها لهذا الألبوم وانها جلبت الحظ له.


7- "Atlas" لـ ColdPlay

"Atlas" هي أغنية فريق ال"Alternative Roc" البريطاني الأولى منذ حوالي العامين وهي من فيلم "The Huner Games: Catching Fire".


8- "What Now" لـ Rihanna

أطلقت "Rihanna" أغنيتها الجديدة "What Now" وهي الخامسة من ألبومها السابع "Unapologetic".


9- "Slow Down" لـ Selena Gomez

أغنية من ألبوم المغنية الأميركية "Selena Gomez" وهي من ألبومها الأول "Stars Dance".


10 - "Can't Dance" لـ Lisa Stansfield

بعد ألبوم "The Monent" عام 2004 تعود المغنية البريطانية "Lisa Stansfield"، وبعد غياب بالبوم جديد هو السابع لها وهو بعنوان "Seven". الأغنية الأولى من هذا الألبوم هي "Can't Dance" .

XS
SM
MD
LG