Accessibility links

logo-print

على تويتر.. سعوديون يحتفلون بزواج فهد البتيري ولجين الهذلول


صورة لهاشتاغ #فهد_البتيري_يتزوج_لجين_الهذلول

صورة لهاشتاغ #فهد_البتيري_يتزوج_لجين_الهذلول

اشتعل موقع تويتر، الأربعاء، بخبر زواج نجمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية الفنان الكوميدي السعودي فهد البتيري و الناشطة السعودية لجين الهذلول.

وقد صنع الناشطان اسميهما على شبكات التواصل الاجتماعي بانتقادهما للأوضاع الاجتماعية والسياسية في المملكة.

وأطلق مغردون هاشتاغ #فهد_البتيري_يتزوج_لجين_الهذلول احتفاء بزواج البتيري بالناشطة المثيرة للجدل بالفيديوهات التي تنشرها على موقع "كيك".

وأعلن فهد مساء الثلاثاء عقد قرانه على لجين، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "تم بحمد الله اليوم الثلاثاء عقد قراني على لجين هذلول الهذلول، أسأل الله لي ولها التوفيق"، فيما ردت لجين بتغريدة مازحة كتبت خلالها: "عليك سعيد ومبارك".

وينتقد البتيري، مقدم برنامج "لا يكثر"، الذي يتابعه في "تويتر" أزيد من مليون شخص، الأوضاع الاجتماعية والسياسية بشكل مبطن، بينما لا تتوانى لجين الهذلول في التعبير عن دعمها لحقوق المرأة في السعودية وانتقادها لتقاليد المملكة المحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسريب معلومات سابقا عن وجود مشروع خطوبة بين الفنان الكوميدي والناشطة السعودية، خاصة بعد ظهورهما معا في مهرجان أبوظبي السينمائي هذا العام، إذ رافقت لجين فهد بمناسبة العرض الأول لفيلم "ألف باء"، الذي شارك الأخير ببطولته، وقد ظهرا أمام الكاميرات منسجمين في التقاط الصور الخاصة بهما.

وعلى الرغم من إثارتهما لقضايا اجتماعية ناقدة عبر المجتمع السعودي بـ"الكيك" واليوتيوب، الا أنهما استطاعا أن يحققا نجومية على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تويتر وإنستغرام، وأصبح هناك صدى لما ينتجانه من إبداعات ناقدة.

وهنا جانب من التغريدات على تويتر:

XS
SM
MD
LG