Accessibility links

logo-print

'غلطانة' للمجرد تكتسح يوتيوب.. سياسي مغربي: دليل رضا الشعب عن حكومته


سعد لمجرد في صورة مأخوذة من فيديو كليب أغنية "غلطانة" على يوتيوب

سعد لمجرد في صورة مأخوذة من فيديو كليب أغنية "غلطانة" على يوتيوب

أطلقها قبل أسبوع واحد فقط، وحصدت "غلطانة"، أغنية المغربي سعد لمجرد الجديدة حتى الآن أكثر من 16.5 مليون مشاهدة على يوتيوب، وقد صور الفيديو كليب الخاص بالأغنية في الصحراء المغربية.

ولا يأتي نجاح غلطانة مستغربا بعد سلسلة أغاني سبقتها للمجرد مثل "أنت باغية واحد"، وأنت لمعلم" التي شاهدها أكثر من ثلث مليار شخص على يوتيوب، حتى الآن.

ما يميز "غلطانة" عن بقية أغاني لمجرد الناجحة، هو أن سياسيا مغربيا اعتبر نجاحها الجماهيري دليلا على نجاح الحكومة التي يقودها حزبه، ورضا الشعب المغربي عنها.

أحمد الشقيري القيادي في حزب العدالة والتنمية المغربي قال في تدوينه على فيسبوك إن إقبال المغاربة على الغناء دليل "شبع واطمئنان"، مستشهدا بالمثل المغربي القائل "البطن إذا شبع يقول للراس غني..!".

واعتبر الشقيري أن شهادة "غلطانة" بأداء حكومته، يوازي شهادة استفتاءات الرأي التي تمنعها وزارة الداخلية.

المصدر: الحرة/وسائل إعلام مغربية

أظهر التعليقات

XS
SM
MD
LG