Accessibility links

logo-print

رونالدو في المغرب.. انبهار و'سخرية' من صديقه هاري


البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

جذبت رحلة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمغرب الأسبوع الماضي اهتماما واسعا، بعدما أبدى نجم ريال مدريد انبهاره بسحر البلد وتنوعه الثقافي.

ولم تخلُ مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات متندرة حول رحلة رونالدو، بعد مواقف مضحكة مع مرافقه المغربي الذي لم يكن سوى البطل العالمي في رياضة الكيغ بوكسينغ بدر هاري.

وحل رونالدو في مدينة مراكش السياحية مباشرة بعد مساهمته في تأهل منتخب بلاده لنهائيات أمم أوروبا 2016، في زيارة هي الثالثة من نوعها يقوم بها رونالدو إلى المغرب.

ووثق البرتغالي رحلته في مراكش عبر حسابه في موقع انستغرام، إذ نشر عددا من الصور تظهره إلى جانب بدر هاري وعدد من المرافقين المغاربة.

كما ظهر رونالدو في إحدى الصور إلى جانب مضيفين من إحدى الرياضات في المدينة القديمة بمراكش.

وتداول مستخدمون بشكل واسع فيديو يظهر بدر هاري وهو يتوعد شبانا تجمهروا في انتظار خروج رونالدو، مهددا بضرب كل من يتطاول على النجم البرتغالي.

كما سخر البعض من صورة تجمع هاري ورونالدو، وعليها تعليق: "متزوجان حديثا" Just Married، مطالبين البطل المغربي بوضع رونالدو على الأرض حتى لا يفقد قيمة عقوده المالية العالية بعد السقوط.

وكتب النجم البرتغالي بالعربية " استمتع بوقتي في المغرب مع أصدقائي" كما وصف الشعب المغربي بعائلته التي سيزورها قريبا مرة أخرى.

وتربط النجم البرتغالي علاقة صداقة مع بطل العالم في الكيغ بوكسينغ بدر هاري، إذ شوهد الرياضيان أكثر من مرة في عدد من العواصم العالمية.

المصدر: موقع "راديو سوا"

XS
SM
MD
LG