Accessibility links

رونالدو يغيب عن مباراة غلطة سراي التركي بسبب الشد العضلي


البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد إن مهاجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة النادي الملكي المقبلة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء أمام غلطة سراي التركي بسبب إصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.
وخرج رونالدو في بداية الشوط الثاني من مباراة ريال في الدوري الإسباني السبت الماضي أمام الميريا وأثبتت الفحوص التي خضع لها يوم الإثنين إصابته بشد في العضلات.
وأوضح انشيلوتي أن الإصابة ليست خطيرة وأن رونالدو ربما يتمكن من العودة إلى صفوف فريقه في مباراته المحلية المقبلة السبت القادم أمام ريال بلد الوليد.
وأضاف المدرب الإيطالي قوله "كريستيانو لن يتمكن من المشاركة.. سنحاول إعداده للعودة إلى الفريق في مباراة السبت.. لكن لو كانت هناك مخاطر فإننا لن نشركه وإذا كان على ما يرام فسيلعب."
وتألق رونالدو في الآونة الأخيرة وسجل 14 هدفا في سبع مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده وجاءت الإصابة عقب البداية المرهقة للموسم الذي لعب فيه كافة المباريات إلى الآن.
وينفرد ريال مدريد بصدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال بعشر نقاط من أربع مباريات ولو أفلت من الهزيمة في اللقاء المقبل فإنه سيضمن الظهور في دور 16 وسيفوز بصدارة المجموعة.
وسيغيب عن ريال أيضا مدافعه الفرنسي رفائيل فاران الذي خضع لعملية في الركبة في وقت سابق من العام الجاري.
XS
SM
MD
LG