Accessibility links

ريال مدريد يمطر شباك إشبيلية ورونالدو 'يغمز' بلاتر بتحية عسكرية


مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وهو يغمز بلاتر بتحية عسكرية

مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وهو يغمز بلاتر بتحية عسكرية

استعاد ريال مدريد توازنه بعد خسارته الكلاسيكو السبت الماضي وأمطر شباك ضيفه إشبيلية (بسبعة أهداف مقابل ثلاثة) الأربعاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك رفع به رصيده إلى 11 هدفا مشاركة مع مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا في صدارة لائحة الهدافين، كما تألق الويلزي غاريث بايل بتسجيله ثنائية وصنعه هدفين، وحذا حذوه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

كما تألق مهاجم إشبيلية الكرواتي إيفان راكيتيتش بتسجيله ثنائية مع إهداره ركلة جزاء.
وهنا أهم أهدف المباراة:


بيد أن اللافت في المباراة هو رد رونالدو على رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر بتحية عسكرية عندما سجل هدفه الأول من ركلة جزاء.

واستهزأ بلاتر الأسبوع الماضي لدى دعوته أمام مجموعة من طلاب جامعة أوكسفورد بكون نجم ريال مدريد ينفق "أكثر" على تصفيف شعره مقارنة مع منافسه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بلاتر "ليونيل ميسي شاب جيد يحب كل أب وأم أن يكون في بيتهما. إنه بالتأكيد شخص جيد، يلعب بسرعة وهو ليس مفرط الحيوية ويبدو وكأنه يرقص. إنه شخص رائع. الآخر (رونالدو) يبدو مثل قائد على أرضية الملعب" محاكيا حركة عسكرية ضحك عليها الحاضرون.

وأضاف "واحد ينفق الكثير على تصفيف الشعر ولكن ذلك ليس مهما. لا يمكنني القول من الأفضل (...) أحب اللاعبين معا ولكنني أفضل ميسي".

ورد رونالدو الثلاثاء عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "يظهر الفيديو بوضوح الاحترام والتقدير من الاتحاد الدولي لي شخصيا ولفريقي ولبلدي"، مضيفا "لقد أصبحت الأمور واضحة.

أتمنى للسيد بلاتر الصحة وطول العمر، حتى يتمكن من مشاهدة نجاحات الفرق واللاعبين المفضلين لديه".


وأثارت تصريحات بلاتر غضب نادي ريال مدريد الذي راسل فيفا للاستفسار عن عدم احترام بلاتر لنجمه رونالدو، كما احتجت الحكومة البرتغالية بدورها.
XS
SM
MD
LG