Accessibility links

الرجاء المغربي يصنع الحدث ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية


فرحة لاعبي الرجاء البيضاوي المغربي بعد تأهلهم إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية

فرحة لاعبي الرجاء البيضاوي المغربي بعد تأهلهم إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية

حقق الرجاء البيضاوي بطل المغرب إنجازا غير مسبوق بتأهله إلى ما قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على مونتيري المكسيكي على أرضية أكادير.
وافتتح الرجاء تسجيل الأهداف عن طريق شمس الدين الشطيبي في الدقيقة 24، لكن خوسيه ماريا باسانتا جاء بالتعادل للفريق المكسيكي، بطل أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، في الدقيقة 53.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي، قفز لاعب الوسط القادم من الكوت ديفوار كوكو جويهي أعلى من دفاع مونتيري، ليسجل الهدف الثاني للرجاء برأسه ويقوده إلى المربع الذهبي.
وهذا فيديو لأهداف المباراة:

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere


وخلف انجاز الرجاء البيضاوي فرحة عارمة في مدرجات ملعب أكادير الجديد، كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات وتغريدات تشيد بأداء النسور الخضر:

وسيلتقي الرجاء في دور نصف النهاية مع أتليتيكو مينيرو البرازيلي، بطل أميركا الجنوبية، بالملعب الكبير في مراكش الأربعاء المقبل، فيما يلتقي مونتيري مع الأهلي المصري الثلاثاء المقبل في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
XS
SM
MD
LG