Accessibility links

logo-print

قطر تنهزم أمام إيران وتودع كأس آسيا


لقطة من مباراة قطر وإيران

لقطة من مباراة قطر وإيران

ودع المنتخب القطري الخميس رسميا منافسة كأس آسيا بعد خسارته الثانية أمام المنتخب الإيراني بهدف نظيف في سيدني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وكانت قطر قد خسرت في المباراة الأولى أمام الإمارات، وسيلعب مباراته الأخيرة ضد المنتخب البحريني الذي انتهى مشواره أيضا في المنافسة.

وستكون المواجهة الاثنين المقبل بين إيران والإمارات في الجولة الثالثة الأخيرة لتحديد هوية بطل المجموعة في لقاء هام خصوصا أنه تنتظر صاحب المركز الثاني مواجهة محتملة جدا مع اليابان حاملة اللقب المرشحة لحسم صدارة المجموعة الرابعة.

وبدأ مدرب المنتخب القطري جمال بلماضي اللقاء بتشكيلة معدلة عن تلك التي خاض بها لقاء الإمارات حيث ترك خلفان ابراهيم على مقاعد الاحتياط كما حال المدافع عبد العزيز حاتم وأشرك بوعلام خوخي واسماعيل محمد أساسيين خلف محمد مونتاري ونقل محمد تريزور من منتصف الملعب لشغل مركز الظهير الأيمن.

وقال بلماضي عقب اللقاء إن فريقه شاب يتعلم لكنه لم يحصل على ما يريده من المباراة أمام إيران.

وأضاف قائلا "أنا فخور بلاعبي فريقي الشبان الذين كانوا يواجهون منتخبا خبيرا مثل إيران. لقد خرجنا. آمل أن نكون قد تعلمنا لكن للأسف لم نحصل على ما أردناه وهو النقاط الثلاث".

وكان المنتخب القطري قد فاز في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بكأس الخليج 22، الأمر الذي جعل طموحات جماهيره تزداد بإمكان أداء مشوار جيد في كأس آسيا.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG