Accessibility links

شرطة دبي توقف شابا إماراتيا بتهمة "عمل فاضح علني"


مول دبي أثناء عطلة عيد الفطر المبارك "أرشيف"

مول دبي أثناء عطلة عيد الفطر المبارك "أرشيف"

قبضت شرطة دبي على شاب إماراتي تجول بالجزء السفلي من ملابسه الداخلية في مركز "دبي مول" التجاري في ساعة متأخرة من فجر الأحد.

وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم" الصادرة الثلاثاء بأن الشاب يبلغ الـ20 من العمر وكان يتجول مع اثنين من رفاقه خلعا ثيابهما وبقيا بلباسهما الداخلي التقليدي الذي يعد أكثر احتشاما، ولم يتعرضا للمساءلة من قبل السلطات.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة أحالت الشاب على النيابة العامة بتهمة "ارتكاب فعل فاضح علني".

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي العميد خليل إبراهيم المنصوري للصحيفة إن "التحقيقات كشفت أنهم (الشباب الثلاثة) قرروا القيام بفعل طائش واتفقوا على خلع ملابسهم، فخلع صديقا الشاب الموقوف كندورتيهما (الثوب التقليدي للرجال)، لكنه لم يكن يرتدي الزي الوطني فخلع القميص والبنطال، وسار في المركز باللباس الداخلي فقط".

والشاب الموقوف "يعمل في وظيفة لائقة، ولم يسجل ضده أي سابقة أو انحراف سلوكي ولا يتعاطى المخدرات أو الكحوليات، لكنه عزا تصرفه إلى لحظة طيش سيطرت عليه هو وأصدقائه"، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

وتتزامن الحادثة مع قيام المراكز التجارية في إمارة دبي بمبادرة فتح أبوابها على مدار الساعة بمناسبة عطلة عيد الأضحى، وتوافد مئات الآلاف من الزوار إلى الإمارة للتسوق، لا سيما السعوديين.
XS
SM
MD
LG