Accessibility links

logo-print

فاريل وليامز يدشن نجمته على رصيف الفن في هوليود


فاريل وليامز

فاريل وليامز

دشن نجم البوب الاميركي فاريل وليامز صاحب الأغنية الناجحة "هابي" الخميس نجمته على رصيف الفن في هوليوود في لوس انجلوس واصفا الموسيقى بأنها "العمود الفقري لحياتي".

وقالت مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة ايلين دي جينيريس "فاريل عبقري، ولموسيقاه تأثير على حياة الكثير من الناس" واصفة الفنان بأنه "لطيف". وقالت ساخرة "لقد كتبت قصيدة على شرفك إذ قلت في قرارة نفسي إن بإمكانك أن تلحنها فنكسب بذلك الكثير من المال".

وأعرب المغني صاحب أغنية "غيت لاكي" لدافت بانك ومؤلف "بلوريد لاينز" لروبن ثيك، بعد ذلك عن امتنانه الكبير لهذا التكريم. و أضاف المغني البالغ من العمر 41 عاما "لم أكن أعرف أنا المولود في فيرجينيا بيتش إلى أين سيقودني حبي للموسيقى". وشكر كل أساتذة صباه "الذين اكتشفوا في شرارة الموهبة" ومن ثم زوجته المصممة هيلين لاسيشان وعائلته.

وباع وليامز مئة مليون نسخة من أغانيه من بينها 10 ملايين من أغنية "هابي" وحدها. وقد رشح أيضا للفوز بجائزة أوسكار عن هذه الأغنية التي وردت في فيلم "ديسبكبيل مي 2". وحاز سبع جوائز غرامي الموسيقية.

وزادت من شهرته مشاركته في برامج شعبية جدا مثل "ذي فويس". وأشاد المنظمون خلال المراسم بتحركه الانساني وتأسيسه جمعية لمساعدة اطفال الاحياء الفقيرة على مواصلة دراستهم.

شاهد أغنية "هابي" التي لاقت شهرة واسعة بعد عرضها:

المصدر: خدمة دنيا

XS
SM
MD
LG